shopify site analytics
برقبة تعزية إلى (آل الاحمدي) - يحيى البابلي..الوفي..النبيل! - عاجل ورد للتو ... غارة عنيفة على صنعاء قبل قليل "موقع القصف" - الاتحاد الأوروبي يخصص أكثر من 70 مليون يورو لمساعدة السكان الأشد تأثرا‎ - الحبيشي .. المثير للجدل..!! - العلاقة بين فساد الآباء وإجرام الأبناء - "سوريا ما بعد قيصر" - لحكومة الشرعية و مانحيهم .. كورونا أرحم و أشرف منكم . - يمني ضمن قوات الحرس الوطني الامريكي يكتشفه يمني خلال المظاهرات "فيديو" - اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 07-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

قالت السفارة الروسية في واشنطن إن موظفين من السفارة سيرافقون العضو في مجلس الدوما (البرلمان) الروسي، إينغا يوماشيفا إلى مطار نيويورك للإشراف على سفرها، بعد تعرضها هناك للاستجواب.

موسكو توجه احتجاجا شديد اللهجة إلى واشنطن بسبب استجواب برلمانية روسية في نيويورك
وصرحت السفارة الروسية في وقت سابق أن موظفا في مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي أوقف البرلمانية الروسية في مطار نيويورك، بعد وصولها من موسكو إلى هناك للمشاركة في منتدى بدعوة من الجانب الأمريكي.

وأوضح السفير الروسي لدى واشنطن، أناتولي أنطونوف، على إثر ذلك، أن البرلمانية الروسية احتجزت لدى وصولها الأراضي الأمريكية وتم اقتيادها إلى غرفة خاصة حيث وجه إليها الموظف المذكور "أسئلة مبهمة وغير مقبولة"، ثم عرض عليها مواصلة الحوار "في أجواء أخرى غير رسمية".

وقد دانت وزارة الخارجية الروسية، بشدة تعمد مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي استجواب البرلمانية الروسية، في مطار نيويورك، واصفة هذا العمل بالعدائي.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)