shopify site analytics
الشعب اليمني تقتله الحرب ويموت جوعاً من الحصار - أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد واقعة سحب رخصة طيار بسببه - مقتل عسكري تركي وإصابة آخر في تل أبيض شمالي سوريا - جنبلاط يعلق على أنباء انسحاب وزراء في حزبه من الحكومة اللبنانية - أنقرة تعلن عن ضبط كميات كبيرة من السلاح في رأس العين - ملتقى طلاب شبوة سقطرى في السودان يودع دورة ويستقبل اخرى - الشهامة المصرية - العمليات العسكرية التركية وأبعاد الأمن القومي العربي - فؤاد الكبسي..شائعة وشعبية.! - أنا من هذا الوطن.... وذاك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 07-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
بحث رئيس الوزراء العراقي، عادل عبد المهدي، مع وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، الاحتجاجات الشعبية التي عمت العراق خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال مكتب عبد المهدي في بيان اليوم الاثنين: "استعرض رئيس مجلس الوزراء تطورات الأوضاع الأمنية وعودة الحياة إلى طبيعتها بعد رفع حظر التجوال، وأكد سيطرة القوات الأمنية وإعادة الاستقرار".

وأضاف البيان أن الحكومة طرحت حزمة من الإصلاحات والإجراءات وسوف تستمر في تقديم المزيد لتلبية مطالب المواطنين.

وفي وقت سابق، وجه الرئيس العراقي، برهم صالح، بمواصلة التحقيقات في استخدام العنف ضد المتظاهرين خلال الاحتجاجات الأخيرة وحوادث الهجمات على وسائل الإعلام.

وشهدت العاصمة بغداد ومحافظات جنوبية في العراق احتجاجات عارمة بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في البلاد وعدم محاكمة الفاسدين، وطالب المشاركون فيها باستقالة الحكومة وتحسين الخدمات ومكافحة الفساد.

المصدر: رويترز

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)