shopify site analytics
الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 21 - ترجل عميد المحاميين.. عن صهوة جواده. - رحيل محزن لقائد اشتراكي سكن قلوب السياسيين في عاصمة الوحدة صنعاء - الحملة الوطنية الكبري لإنهاء الانقسام - جاريث بيل ...دجاجة تبيض فاصوليا ! - عواقب الإصابة بـ "كوفيد-19" - موسكو تسجل 76 وفاة جديدة بفيروس كورونا - الولايات المتحدة.. إشراك الحرس الوطني لحفظ الأمن في مينيسوتا - الصحة البرازيلية: 1156 وفاة جديدة بكورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية - الخارجية الأمريكية تصادق على صفقة لتحديث منظومات "باتريوت" في الكويت.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 07-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
أبدت المطربة السورية، أصالة نصري، إعجابها الشديد بالطفل اليمني، عمرو أحمد، الذي يغني ويبيع المياه لسائقي السيارات المارة.

ونشرت أصالة، أمس الأحد، فيديو الطفل الذي بات حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وشغلهم بجمال صوته.

وقالت في تدوينة على صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك": "ما أحلاك يا روح قلبي ويا أجمل صوت وروح، يا بائع الحب وبائع الطيبة وبائع الفرح يا ابني عمر بائع الماء، مو معقول مو معقول هالجمال".

وانتشر فيديو الطفل عمر على شبكة الإنترنت كالنار في الهشيم، حيث ظهر خلال المقطع وهو يؤدي أغنية "حبيبي انت وينك من زمان" للفنان اليمني صلاح الأخفش، بصوت شجي، بينما كان يبيع المياة لسائقي السيارات المارة.



المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)