shopify site analytics
الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 21 - ترجل عميد المحاميين.. عن صهوة جواده. - رحيل محزن لقائد اشتراكي سكن قلوب السياسيين في عاصمة الوحدة صنعاء - الحملة الوطنية الكبري لإنهاء الانقسام - جاريث بيل ...دجاجة تبيض فاصوليا ! - عواقب الإصابة بـ "كوفيد-19" - موسكو تسجل 76 وفاة جديدة بفيروس كورونا - الولايات المتحدة.. إشراك الحرس الوطني لحفظ الأمن في مينيسوتا - الصحة البرازيلية: 1156 وفاة جديدة بكورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية - الخارجية الأمريكية تصادق على صفقة لتحديث منظومات "باتريوت" في الكويت.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقدم مشجع كيني على الانتحار بعد تلقي فريقه المفضل مانشستر يونايتد الإنجليزي هزيمة أمام المضيف نيوكاسل ( 1-0 )

الثلاثاء, 08-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

أقدم مشجع كيني على الانتحار بعد تلقي فريقه المفضل مانشستر يونايتد الإنجليزي هزيمة أمام المضيف نيوكاسل ( 1-0 ) ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وفقا لما ذكرته إحدى النشرات في التلفزيون الكيني، قام المشجع بعد نهاية المباراة بالقفز من شرفة منزله الموجودة على ارتفاع عال، ليسقط على الأرض ويفارق الحياة قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، وسط رعب كل المتواجدين في مكان الحادث.

وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز خلال 8 مباريات متتالية خارج ملعبه، لأول مرة في تاريخه منذ بداية عصر "البريميرليغ" في عام 1992، وثاني أسوأ سلسلة له منذ عام 1989 (11 مباراة).

ولم يحقق المدرب النرويجي، أولي غونار سولشاير، إلا 6 انتصارات فقط منذ تعيينه كمدرب دائم للفريق، لتكون نسبة الانتصارات 29%، رغم أنه خلال 19 لقاء حقق نسبة انتصار 74% عندما كان مدربا مؤقتا بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويملك اليونايتد 9 نقاط فقط من 8 مباريات (فوزان وتعادلان و3 هزائم)، ليكون الفريق على بعد نقطتين فقط من بداية منطقة الهبوط إلى الدرجة الأولى، وبعيدا عن الصدارة بفارق 15 نقطة.

المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)