shopify site analytics
الشعب اليمني تقتله الحرب ويموت جوعاً من الحصار - أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد واقعة سحب رخصة طيار بسببه - مقتل عسكري تركي وإصابة آخر في تل أبيض شمالي سوريا - جنبلاط يعلق على أنباء انسحاب وزراء في حزبه من الحكومة اللبنانية - أنقرة تعلن عن ضبط كميات كبيرة من السلاح في رأس العين - ملتقى طلاب شبوة سقطرى في السودان يودع دورة ويستقبل اخرى - الشهامة المصرية - العمليات العسكرية التركية وأبعاد الأمن القومي العربي - فؤاد الكبسي..شائعة وشعبية.! - أنا من هذا الوطن.... وذاك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقدم مشجع كيني على الانتحار بعد تلقي فريقه المفضل مانشستر يونايتد الإنجليزي هزيمة أمام المضيف نيوكاسل ( 1-0 )

الثلاثاء, 08-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

أقدم مشجع كيني على الانتحار بعد تلقي فريقه المفضل مانشستر يونايتد الإنجليزي هزيمة أمام المضيف نيوكاسل ( 1-0 ) ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وفقا لما ذكرته إحدى النشرات في التلفزيون الكيني، قام المشجع بعد نهاية المباراة بالقفز من شرفة منزله الموجودة على ارتفاع عال، ليسقط على الأرض ويفارق الحياة قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، وسط رعب كل المتواجدين في مكان الحادث.

وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز خلال 8 مباريات متتالية خارج ملعبه، لأول مرة في تاريخه منذ بداية عصر "البريميرليغ" في عام 1992، وثاني أسوأ سلسلة له منذ عام 1989 (11 مباراة).

ولم يحقق المدرب النرويجي، أولي غونار سولشاير، إلا 6 انتصارات فقط منذ تعيينه كمدرب دائم للفريق، لتكون نسبة الانتصارات 29%، رغم أنه خلال 19 لقاء حقق نسبة انتصار 74% عندما كان مدربا مؤقتا بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويملك اليونايتد 9 نقاط فقط من 8 مباريات (فوزان وتعادلان و3 هزائم)، ليكون الفريق على بعد نقطتين فقط من بداية منطقة الهبوط إلى الدرجة الأولى، وبعيدا عن الصدارة بفارق 15 نقطة.

المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)