shopify site analytics
الشعب اليمني تقتله الحرب ويموت جوعاً من الحصار - أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد واقعة سحب رخصة طيار بسببه - مقتل عسكري تركي وإصابة آخر في تل أبيض شمالي سوريا - جنبلاط يعلق على أنباء انسحاب وزراء في حزبه من الحكومة اللبنانية - أنقرة تعلن عن ضبط كميات كبيرة من السلاح في رأس العين - ملتقى طلاب شبوة سقطرى في السودان يودع دورة ويستقبل اخرى - الشهامة المصرية - العمليات العسكرية التركية وأبعاد الأمن القومي العربي - فؤاد الكبسي..شائعة وشعبية.! - أنا من هذا الوطن.... وذاك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فشلت الأسترالية، ناديا قاسم، في التغلب على منافستها، جي يون كيم، من كوريا الجنوبية، الأحد، ضمن منافسات دورة UFC 243

الثلاثاء, 08-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
فشلت الأسترالية، ناديا قاسم، في التغلب على منافستها، جي يون كيم، من كوريا الجنوبية، الأحد، ضمن منافسات دورة UFC 243 بعد أن قامت بخدعة غير رياضية في بداية النزال.

وبعد أن أمر الحكم الزوجين بالقتال، توجهت المقاتلتان للتحية بلمس قفازيهما لكن ناديا قاسم التي بدت أنها ذاهبة لتحية خصمتها باغتت كيم بركلة على أضلاعها، في محاولة للحصول على اليد العليا في النزال.

لكن خدعة الأسترالية عند لحظة البداية أتت بنتائج عكسية، حيث انهالت المقاتلة الكورية الجنوبية بسلسلة من اللكمات ونجحت في النهاية بالتغلب على ناديا قاسم خلال الجولة الثانية، ملحقة بها الهزيمة الثانية على التوالي.


وعلى الرغم من أن كيم كانت المسيطرة على القتال، إلا أن الجماهير لم تسرع في مسامحة ناديا البالغة 23 عاما لمناورتها "الرخيصة"، ووصفتها بأنها "حركة جرذ".

وقال آخر:" كان على ناديا لمس القفاز، في المرة القادمة أظهري بعض الرقي لعلك تربحين".





المصدر:thesun.co.uk
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)