shopify site analytics
إيران تحذر إسرائيل والولايات المتحدة إثر حريق في منشأة نطنز النووية - بوتين يشكر المواطنين على تأييدهم للتعديلات الدستورية - موسكو ترد على تصريحات أمريكية بشأن التعديلات الدستورية في روسيا - ميسي يصدم برشلونة ويوقف المفاوضات بشان مغادرته برشلونة - "الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! - مودي يزور الحدود الهندية مع الصين بالزي العسكري - الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها في مكافحة الفيروس التاجي - ترامب يجد شيئا عظيما رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي في الولايات المتحدة - فتحٌ وحماس لقاءُ شاشةٍ أم وحدةُ خندقٍ - اختتام الدورة الثانية لمتطوعي الصحة النفسية المجتمعية بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فشلت الأسترالية، ناديا قاسم، في التغلب على منافستها، جي يون كيم، من كوريا الجنوبية، الأحد، ضمن منافسات دورة UFC 243

الثلاثاء, 08-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
فشلت الأسترالية، ناديا قاسم، في التغلب على منافستها، جي يون كيم، من كوريا الجنوبية، الأحد، ضمن منافسات دورة UFC 243 بعد أن قامت بخدعة غير رياضية في بداية النزال.

وبعد أن أمر الحكم الزوجين بالقتال، توجهت المقاتلتان للتحية بلمس قفازيهما لكن ناديا قاسم التي بدت أنها ذاهبة لتحية خصمتها باغتت كيم بركلة على أضلاعها، في محاولة للحصول على اليد العليا في النزال.

لكن خدعة الأسترالية عند لحظة البداية أتت بنتائج عكسية، حيث انهالت المقاتلة الكورية الجنوبية بسلسلة من اللكمات ونجحت في النهاية بالتغلب على ناديا قاسم خلال الجولة الثانية، ملحقة بها الهزيمة الثانية على التوالي.


وعلى الرغم من أن كيم كانت المسيطرة على القتال، إلا أن الجماهير لم تسرع في مسامحة ناديا البالغة 23 عاما لمناورتها "الرخيصة"، ووصفتها بأنها "حركة جرذ".

وقال آخر:" كان على ناديا لمس القفاز، في المرة القادمة أظهري بعض الرقي لعلك تربحين".





المصدر:thesun.co.uk
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)