shopify site analytics
تألق مبابي ونيمار جنبا إلى جنب كأساسيين لأول مرة في هذا الموسم - الحكم بالسجن سنة لنجم "الفراعنة" السابق - حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة (فيديو) - زلة لسان غوارديولا تورطه أمام الكاميرات - حضور لافت لعقيلة أردوغان بالحجاب في قصر باكنغهام (فيديو) - الرئيس الفرنسي . روسيا لم تعد عدوا للناتو - ستولتنبرغ: "إس-400" الروسية المنتشرة في تركيا لن تدمج في شبكة الناتو للدفاع الجوي - أستقالة عبد المهدي أحد الحلول للأزمة الحالية - الليرة السورية تسجل تحسنا متسارعا وترتفع بـ 20 بالمئة - مؤسسة منصة للإعلام تطلق إعلان مواجهة خطاب الكراهية والتحريض في وسائل الإعلام اليمنية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فشلت الأسترالية، ناديا قاسم، في التغلب على منافستها، جي يون كيم، من كوريا الجنوبية، الأحد، ضمن منافسات دورة UFC 243

الثلاثاء, 08-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
فشلت الأسترالية، ناديا قاسم، في التغلب على منافستها، جي يون كيم، من كوريا الجنوبية، الأحد، ضمن منافسات دورة UFC 243 بعد أن قامت بخدعة غير رياضية في بداية النزال.

وبعد أن أمر الحكم الزوجين بالقتال، توجهت المقاتلتان للتحية بلمس قفازيهما لكن ناديا قاسم التي بدت أنها ذاهبة لتحية خصمتها باغتت كيم بركلة على أضلاعها، في محاولة للحصول على اليد العليا في النزال.

لكن خدعة الأسترالية عند لحظة البداية أتت بنتائج عكسية، حيث انهالت المقاتلة الكورية الجنوبية بسلسلة من اللكمات ونجحت في النهاية بالتغلب على ناديا قاسم خلال الجولة الثانية، ملحقة بها الهزيمة الثانية على التوالي.


وعلى الرغم من أن كيم كانت المسيطرة على القتال، إلا أن الجماهير لم تسرع في مسامحة ناديا البالغة 23 عاما لمناورتها "الرخيصة"، ووصفتها بأنها "حركة جرذ".

وقال آخر:" كان على ناديا لمس القفاز، في المرة القادمة أظهري بعض الرقي لعلك تربحين".





المصدر:thesun.co.uk
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)