shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وقع الحارس البرازيلي، برونو فرنانديز، الذي أدين في قضية قتل صديقته السابقة، عقدا مع نادي بوكوس دي كالداس،

الثلاثاء, 08-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

وقع الحارس البرازيلي، برونو فرنانديز، الذي أدين في قضية قتل صديقته السابقة، عقدا مع نادي بوكوس دي كالداس، في صفقة انتقال حر، رغم أنه يخضع لعقوبة الإفراج الجزئي.

وفي عام 2010 حكم على فرنانديز، الحارس السابق لفريق فلامنغو البرازيلي، بالسجن لمدة 22 عاما، بعد أن اعترف أمام القاضي بأنه أقدم على خنق صديقته ساموديو بمساعدة أصدقائه، وقطعوا جثتها، وقدموا أجزاء منها كطعام للكلاب.

لكن بعد أن قضى مدة في السجن أصبح مؤهلا للإفراج الجزئي عنه، وتم السماح له بالسفر لمسافة 160 كيلومترا من فارجينيا، حيث أمضى أغلب عقوبته، وعاد إلى ناديه الجديد في بوكوس دي كالداس الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة.


Neue Zürcher Zeitung

@NZZ
#Bruno Fernandes de Souza wurde 2013 zu mehr als 20 Jahren Haft verurteilt, weil er seine Geliebte hatte ermorden lassen. Nun spielt der Torhüter als Freigänger schon wieder Fussball. Darf man das? @NZZSport https://www.nzz.ch/sport/fussballer-bruno-pocos-de-caldas-hat-einen-haeftling-im-tor-ld.1506091 …


Fussballer Bruno: Poços de Caldas hat einen Häftling im Tor
Bruno Fernandes de Souza wurde 2013 zu mehr als zwanzig Jahren Haft verurteilt, weil er seine Geliebte hatte ermorden lassen. Nun spielt der brasilianische Goalie als Freigänger wieder Fussball....

nzz.ch
٠
١٢:٠٧ م - ٦ سبتمبر ٢٠١٩
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
مشاهدة تغريدات Neue Zürcher Zeitung الأخرى
إقرأ المزيد
انتحار مشجع بسبب
انتحار مشجع بسبب "الشياطين الحمر" (فيديو)
وسيكون راتب حارس المرمى البالغ 34 عاما في النادي الجديد 10 آلاف ريال برازيلي شهريا، ما يعادل تقريبا 2230 يورو، ويمتد عقده حتى يناير 2020 مع إمكانية التمديد.

ويسمح لفرنانديز بقضاء اليوم طليقا، لكن على أن يعود إلى فارجينيا في المساء، وشارك فرنانديز كبديل في الشوط الثاني في مباراة ودية ضد إندبندينتي غوروايا.

وسبق للحارس "القاتل" اللعب لأندية برازيلية بارزة مثل أتلتيكو مينيرو وفلامنغو.

المصدر:eurosport.ru
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)