shopify site analytics
الشعب اليمني تقتله الحرب ويموت جوعاً من الحصار - أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد واقعة سحب رخصة طيار بسببه - مقتل عسكري تركي وإصابة آخر في تل أبيض شمالي سوريا - جنبلاط يعلق على أنباء انسحاب وزراء في حزبه من الحكومة اللبنانية - أنقرة تعلن عن ضبط كميات كبيرة من السلاح في رأس العين - ملتقى طلاب شبوة سقطرى في السودان يودع دورة ويستقبل اخرى - الشهامة المصرية - العمليات العسكرية التركية وأبعاد الأمن القومي العربي - فؤاد الكبسي..شائعة وشعبية.! - أنا من هذا الوطن.... وذاك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز أمرا ملكيا بتنفيذ حكم الإعدام بحق مقيم يحمل الجنسية الباكستانية بعد اتهامه بتهريب الهيروين.

الثلاثاء, 08-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز أمرا ملكيا بتنفيذ حكم الإعدام بحق مقيم يحمل الجنسية الباكستانية بعد اتهامه بتهريب الهيروين.

ونشرت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الاثنين، بيانا أعلنت فيه أنه تم تنفيذ حكم القتل رسميا في الجاني، غلام قمر حسين، في منطقة مكة بمحافظة جدة.

وقال البيان: "تم القبض على غلام قمر غلام حسين عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر".

وأضاف: "أسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له، وبإحالته إلى المحكمة وصدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعا والحكم بقتله تعزيرا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا وأيد من مرجعه".

المصدر: واس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)