shopify site analytics
صدي الصمت والفكر المتطرف - تشييع جثامين شهداء الغدر والخيانة من ال الطاهري. - السبت انطلاق بطولة الجمهورية لنخبة البنجاك سيلات - سيطرة الاحتلال على الضفة الغربية ارهاب منظم - الــــوحــــدة قــــبــــل تــــوحـــيـــد - أعظم الزعماء - راقصة تتسبب في إقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالبا "فيديو" - حكومة الوفاق الليبية تعلن تعليق مشاركتها في محادثات جنيف العسكرية - الخارجية الروسية: موسكو وأنقرة تؤكدان التزامهما باتفاقات إدلب - الدفاع الروسية: الجيش الأمريكي أرسل أكثر من 300 شاحنة بالأسلحة إلى شمال سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 09-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
حذر رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، أمس الثلاثاء من أن حكومته لن تسمح للمتظاهرين بنشر "الفوضى"، وذلك بعد خروج احتجاجات محدودة نهاية الشهر الماضي.

وندد مدبولي في أول رد فعل رسمي له، في خطاب أمام البرلمان، بتلك الاحتجاجات التي اعتبرها جزءا من "حرب شرسة" خارجية تهدف إلى "خلق حالة من البلبلة وإحداث الفوضى والتشكيك".

وقال: "الشعب المصري لن يسمح بتكرار سيناريو الفوضى"، في إشارة ضمنية إلى ثورة 2011 التي أطاحت بحسني مبارك. لكن مدبولي شدد في نهاية خطابه الذي استمر 40 دقيقة على أن "جميع جهات الدولة وأجهزتها تحركت على الفور وفق القانون".

وخرجت التظاهرات المحدودة والمفاجئة في القاهرة ومدن أخرى، للمطالبة برحيل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وكانت هذه الاحتجاجات التي لم تلق صدى واسعا في الشارع المصري، هي الأولى من نوعها منذ قرابة 4 سنوات، وجاءت تلبية لدعوات أطلقت على شبكات التواصل الاجتماعي، خصوصا من قبل محمد علي، رجل الأعمال المصري المقيم في الخارج.

المصدر: أ ف ب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)