shopify site analytics
الجوبي : هذا ما سيحدث لليمن بعد 12 يوم ولاول مره في التاريخ - ورد للتو .. وزارة الكهرباء تفاجئ مالكي المولدات في العاصمة صنعاء "تفاصيل" - ارتفاع ملحوظ في اسعار الصرف في العاصمة صنعاء "اسعار الصرف اليوم السبت" - الثقافة والتنمية - حقيقة وفاة رئيس الحكومة العراقية الأسبق بفيروس كورونا - مبلغ خيالي يتبرع به مايكل جوردان لمكافحة العنصرية - مجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمكافحة فيروس كورونا - على غرار ترامب.. رئيس البرازيل يهدد بالانسحاب من منظمة الصحة العالمية - فرنسا تمنع احتجاجات عند السفارة الأمريكية وبرج إيفل في باريس - شقيقة الزعيم كيم تهدد كوريا الجنوبية بإجراءات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الخميس, 10-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز/ معين حنش -


أهاب رئيس الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي المواطنين بالتحري في اجراءات بيع وشراء الاراضي عبر الأمناء الشرعيين المرخص لهم بمزاولة المهنة من وزارة العدل .

وأشار الى انه لن يتم قيد أي محررات في السجل العقاري مالم تكن صادرة من أمين شرعي معتمد ومجدد للترخيص وفقا للتعميم الصادر من وزارة العدل برقم وتاريخ ٢٠١٩م.

وشدد على منتسبي الهيئة ومختصيها بعدم قبول أي معاملة تسجيل عقاري من المواطنين وتقييدها في السجلات العقارية بالهيئة وفروعها مالم تكن محررة من امين شرعي معتمد .

ونوه رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني لجميع المواطنين بضرورة التقيد بالتعميم الصادر عن الهيئة وضرورة تحرير بيعهم وشرائهم عبر الأمناء المعتمدين لكي لا يتعرض المواطن لعدم قيد ذلك في السجل العقاري بالهيئة.. موكدا على ضرورة الالتزام بالتعميم وعدم التسرع في البيع والشراء عند الأمناء الغير الشرعيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)