shopify site analytics
الشعب اليمني تقتله الحرب ويموت جوعاً من الحصار - أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد واقعة سحب رخصة طيار بسببه - مقتل عسكري تركي وإصابة آخر في تل أبيض شمالي سوريا - جنبلاط يعلق على أنباء انسحاب وزراء في حزبه من الحكومة اللبنانية - أنقرة تعلن عن ضبط كميات كبيرة من السلاح في رأس العين - ملتقى طلاب شبوة سقطرى في السودان يودع دورة ويستقبل اخرى - الشهامة المصرية - العمليات العسكرية التركية وأبعاد الأمن القومي العربي - فؤاد الكبسي..شائعة وشعبية.! - أنا من هذا الوطن.... وذاك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الخميس, 10-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز/ معين حنش -


أهاب رئيس الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي المواطنين بالتحري في اجراءات بيع وشراء الاراضي عبر الأمناء الشرعيين المرخص لهم بمزاولة المهنة من وزارة العدل .

وأشار الى انه لن يتم قيد أي محررات في السجل العقاري مالم تكن صادرة من أمين شرعي معتمد ومجدد للترخيص وفقا للتعميم الصادر من وزارة العدل برقم وتاريخ ٢٠١٩م.

وشدد على منتسبي الهيئة ومختصيها بعدم قبول أي معاملة تسجيل عقاري من المواطنين وتقييدها في السجلات العقارية بالهيئة وفروعها مالم تكن محررة من امين شرعي معتمد .

ونوه رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني لجميع المواطنين بضرورة التقيد بالتعميم الصادر عن الهيئة وضرورة تحرير بيعهم وشرائهم عبر الأمناء المعتمدين لكي لا يتعرض المواطن لعدم قيد ذلك في السجل العقاري بالهيئة.. موكدا على ضرورة الالتزام بالتعميم وعدم التسرع في البيع والشراء عند الأمناء الغير الشرعيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)