shopify site analytics
محمد مجاهد الصراحة يحصل على شهادة البكالريوس من الجامعة البنانية بصنعاء - الدكتوراة الفخرية للصحفي حسان الحجاجي - "بيان بخصوص الاعتداء الصهيوني علي الجمهورية العربية السورية" - استهدفنا منشآت عسكرية إيرانية وسورية ردا على قصف تعرضت له إسرائيل - نتنياهو يوجه بالبدء إجراءات ضم غور الأردن - قائمة المنتخبات الـ 20 المتأهلة إلى "يورو 2020" - صلاح يحطم 2000 طبق في مطعم يوناني (فيديو) - ميزة جديدة لجوجل مهمة على خرائطها - تعنيف جديدة تثير جدلا في السعودية.. والسلطات تتدخل - محمد صلاح يكشف عما في سريرته! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حجز منتخب أوكرانيا بطاقة العبور إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020 لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه البرتغالي (2-1)،

الثلاثاء, 15-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

حجز منتخب أوكرانيا بطاقة العبور إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020 لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه البرتغالي (2-1)، اليوم الاثنين، على الملعب "الأولمبي" في العاصمة كييف.

وأحرز ثنائية أصحاب الأرض كل من المهاجمين، رومان ياريمتشوك، وأندريه يارمولينكو، في الدقيقتين (6 و27) على الترتيب.

بينما سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف بلاده الوحيد، في الدقيقة 72، من ضربة جزاء، ليصل بذلك إلى الهدف رقم 700 خلال مسيرته الاحترافية سواء مع منتخب البرتغال أو الأندية التي لعب في صفوفها.

ورفع منتخب أوكرانيا رصيده، بعد هذا الهدف إلى 19 نقطة (7 مباريات)، في صدارة المجموعة الثانية، ليصبح بعيدا عن متناول وصيفه البرتغالي، بعد أن توقف رصيد عند 11 نقطة (6 مباريات).

ويحتل منتخب صربيا المركز الثالث برصيد 10 نقاط، عقب فوزه على مضيفه الليتواني بهدفين مقابل هدف واحد.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)