shopify site analytics
وفاة الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بعد صراع مرير مع فيروس كورونا - زوج كارداشيان يعلن عزمه الترشح لمنافسة ترامب في الانتخابات الرئاسية! - رئيس غانا يدخل العزل الصحي الذاتي عقب إصابة شخص مقرب منه بكورونا - منتج طبيعي يحفز البصيلات ويعالج مشكلة تساقط الشعر - خدمها .. ولم يخنها قط ...!! - كم بيضة يمكن تناولها دون الإضرار بالصحة؟ - علامة "مقلقة" في عينيك قد تدل على نقص فيتامين B12 في جسمك! - أمام البرلمان الإيراني.. ظريف متهم باتباع سكة خاطئة في السياسة الخارجية - "بلومبيرغ": قرار فرض العقوبات على الصين ينتظر توقيع ترامب - رئيس الكنيست السابق: ترامب أوقف خطة الضم لأنها الآن لا تناسبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حجز منتخب أوكرانيا بطاقة العبور إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020 لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه البرتغالي (2-1)،

الثلاثاء, 15-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

حجز منتخب أوكرانيا بطاقة العبور إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020 لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه البرتغالي (2-1)، اليوم الاثنين، على الملعب "الأولمبي" في العاصمة كييف.

وأحرز ثنائية أصحاب الأرض كل من المهاجمين، رومان ياريمتشوك، وأندريه يارمولينكو، في الدقيقتين (6 و27) على الترتيب.

بينما سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف بلاده الوحيد، في الدقيقة 72، من ضربة جزاء، ليصل بذلك إلى الهدف رقم 700 خلال مسيرته الاحترافية سواء مع منتخب البرتغال أو الأندية التي لعب في صفوفها.

ورفع منتخب أوكرانيا رصيده، بعد هذا الهدف إلى 19 نقطة (7 مباريات)، في صدارة المجموعة الثانية، ليصبح بعيدا عن متناول وصيفه البرتغالي، بعد أن توقف رصيد عند 11 نقطة (6 مباريات).

ويحتل منتخب صربيا المركز الثالث برصيد 10 نقاط، عقب فوزه على مضيفه الليتواني بهدفين مقابل هدف واحد.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)