shopify site analytics
محمد مجاهد الصراحة يحصل على شهادة البكالريوس من الجامعة البنانية بصنعاء - الدكتوراة الفخرية للصحفي حسان الحجاجي - "بيان بخصوص الاعتداء الصهيوني علي الجمهورية العربية السورية" - استهدفنا منشآت عسكرية إيرانية وسورية ردا على قصف تعرضت له إسرائيل - نتنياهو يوجه بالبدء إجراءات ضم غور الأردن - قائمة المنتخبات الـ 20 المتأهلة إلى "يورو 2020" - صلاح يحطم 2000 طبق في مطعم يوناني (فيديو) - ميزة جديدة لجوجل مهمة على خرائطها - تعنيف جديدة تثير جدلا في السعودية.. والسلطات تتدخل - محمد صلاح يكشف عما في سريرته! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رجح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ألا تحدث أي "مشكلة" في منطقة عين العرب في ظل اتفاق دمشق مع الفصائل الكردية

الثلاثاء, 15-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

رجح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ألا تحدث أي "مشكلة" في منطقة عين العرب في ظل اتفاق دمشق مع الفصائل الكردية على انتشار الجيش السوري على الحدود مع تركيا.

أردوغان عن انتشار الجيش السوري على الحدود: لا أتوقع مشاكل في كوبانيقيادي في الإدارة الذاتية الكردية لـRT : اتفاق مع موسكو يقضي بدخول الجيش السوري إلى عين العرب
وقال أردوغان خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين في معرض تعليقه على تحرك الجيش السوري إلى الحدود لمواجهة عملية "نبع السلام" التركية: "هناك الكثير من الشائعات... حتى الآن يبدو أنه لن يكون هناك أي مشكلة مع السياسة الإيجابية لروسيا في عين العرب (كوباني)".

وتابع: "أما بالنسبة لمنبج فنحن في مرحلة تنفيذ قراراتنا... عند تحرير مدينة منبج سيدخلها أصحابها الحقيقيون".

#عاجل | أردوغان: حتى الآن يبدو أنه لن يكون هنالك أية مشكلة مع السياسة الإيجابية لروسيا في عين العرب (كوباني)، أما بالنسبة لمنبج فنحن في مرحلة تنفيذ قراراتنا


وحث أردوغان دول الناتو على دعم تركيا، متسائلا: "هل ستقفون إلى جانب حليفكم في الناتو أم إلى جانب الإرهابيين؟ بالطبع لا يستطيعون الإجابة".

ولم يستبعد ياسين أقطاي مستشار الرئيس التركي، احتمال وقوع صدام مسلح بين جيش بلاده والجيش السوري الذي بدأ يتحرك الأحد نحو الشمال.

وأكد الإعلام السوري اليوم الاثنين دخول وحدات من الجيش السوري مدن منبج وعين عرب وتل تمر، إضافة إلى عدد من القرى شمال محافظات حلب والحسكة والرقة.

المصدر: "الأناضول"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)