shopify site analytics
الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - مسؤول أمريكي: العالم لا يزال في بداية وباء كورونا - الصحة العالمية: انتشار فيروس كورونا عبر الهواء قد يحدث خلال إجراءات طبية - جائحة كورونا تهدد أحلام ريال مدريد في الفوز بلقب بطل الدوري - وثيقة سرية للبنتاغون تكشف تعرض الجنود الأمريكيين للتسميم في أوزبكستان - أول إصابة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا وسط مخاوف من تفشي الوباء - رويترز: أمريكا تسجل أكثر من 55 ألف إصابة بكورونا لليوم الثالث على التوالي - بيونغ يانغ: لا يمكننا أن نتخلص من النووي - اكتشاف 28 من الأجسام المضادة القادرة على تدمير الفيروس التاجي.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة عن انضمام الصندوق السيادي السعودي إلى شركة متخصصة في خدمات شحن النفط

الثلاثاء, 15-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

أعلن الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة عن انضمام الصندوق السيادي السعودي إلى شركة متخصصة في خدمات شحن النفط "أتش تي سي" إحدى أكبر مشغلي شركات النقل بالسكك الحديدية في روسيا.


وجاء الإعلان عن الاتفاق بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، إذ سيساهم كل بلد بـ300 مليون دولار، وستستخدم في توسيع أسطول الشركة وتعزيز مكانتها التنافسية في قطاع الخدمات اللوجستية للسكك الحديدية.

وتحتل شركة "خدمات نقل النفط – HTC"، المركز الرابع في سوق النقل من حيث حجم الأسطول والبضائع المنقولة عبرها.

وتمتلك الشركة مكانة قوية بشكل خاص في قطاع الخزانات، كونها واحدة من أكبر المشغلين من حيث نقل النفط والمنتجات النفطية، وتتعاون بنجاح مع أكبر الشركات الروسية.

من جهته، قال المدير العام للصندوق الروسي كيريل دميترييف، إن "التعاون مع الصندوق السيادي السعودي في مجال الخدمات اللوجستية للسكك الحديدية يعتبر مثالا هاما للتفاعل الوثيق مع الصندوق السعودي والشركاء الآخرين من المملكة في مختلف القطاعات".

وأضاف: "نحن ندعم التوسع في أعمال (خدمات نقل النفط)، باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في سوق خدمات النقل بالسكك الحديدية".

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)