shopify site analytics
محمد مجاهد الصراحة يحصل على شهادة البكالريوس من الجامعة البنانية بصنعاء - الدكتوراة الفخرية للصحفي حسان الحجاجي - "بيان بخصوص الاعتداء الصهيوني علي الجمهورية العربية السورية" - استهدفنا منشآت عسكرية إيرانية وسورية ردا على قصف تعرضت له إسرائيل - نتنياهو يوجه بالبدء إجراءات ضم غور الأردن - قائمة المنتخبات الـ 20 المتأهلة إلى "يورو 2020" - صلاح يحطم 2000 طبق في مطعم يوناني (فيديو) - ميزة جديدة لجوجل مهمة على خرائطها - تعنيف جديدة تثير جدلا في السعودية.. والسلطات تتدخل - محمد صلاح يكشف عما في سريرته! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة عن انضمام الصندوق السيادي السعودي إلى شركة متخصصة في خدمات شحن النفط

الثلاثاء, 15-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

أعلن الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة عن انضمام الصندوق السيادي السعودي إلى شركة متخصصة في خدمات شحن النفط "أتش تي سي" إحدى أكبر مشغلي شركات النقل بالسكك الحديدية في روسيا.


وجاء الإعلان عن الاتفاق بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، إذ سيساهم كل بلد بـ300 مليون دولار، وستستخدم في توسيع أسطول الشركة وتعزيز مكانتها التنافسية في قطاع الخدمات اللوجستية للسكك الحديدية.

وتحتل شركة "خدمات نقل النفط – HTC"، المركز الرابع في سوق النقل من حيث حجم الأسطول والبضائع المنقولة عبرها.

وتمتلك الشركة مكانة قوية بشكل خاص في قطاع الخزانات، كونها واحدة من أكبر المشغلين من حيث نقل النفط والمنتجات النفطية، وتتعاون بنجاح مع أكبر الشركات الروسية.

من جهته، قال المدير العام للصندوق الروسي كيريل دميترييف، إن "التعاون مع الصندوق السيادي السعودي في مجال الخدمات اللوجستية للسكك الحديدية يعتبر مثالا هاما للتفاعل الوثيق مع الصندوق السعودي والشركاء الآخرين من المملكة في مختلف القطاعات".

وأضاف: "نحن ندعم التوسع في أعمال (خدمات نقل النفط)، باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في سوق خدمات النقل بالسكك الحديدية".

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)