shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قررت نيابة بندر الأقصر في مصر اليوم ترحيل سائحة أمريكية عقب التقاطها صورا عارية داخل معبد الكرنك بالأقصر

الثلاثاء, 15-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

قررت نيابة بندر الأقصر في مصر اليوم ترحيل سائحة أمريكية عقب التقاطها صورا عارية داخل معبد الكرنك بالأقصر بعد التحقق من عدم امتلاكها تصريحا بالتصوير الدعائي وتسليمها لشرطة السياحة.

وأفادت وسائل إعلام مصرية بأنه قد تم تسليم السائحة الأمريكية إلى سفارة بلادها بالقاهرة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ذهاب سائحة أمريكية الجنسية إلى معبد الكرنك، حيث تم منعها من الدخول، لارتدائها ملابس غير لائقة "فستان"، وبعودتها مرة أخرى بملابس لائقة، ودخولها المعبد، قامت بخلع الثياب التي تخفي الفستان الذي بسببه منعها من الدخول، وبدأت في التقاط صور تشبه عرض الأزياء، مما جعل الحراس يتحفظون عليها.

وبعد التحقق من عدم امتلاكها تصريحا بالتصوير الدعائي، تم تسليمها لشرطة السياحة، ومن ثم تحرير محضر بذلك وإحالته للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

كما شهد المكان ذاته واقعة ثانية، بعد أن فوجئ الحراس بقيام سائحة أوكرانية الجنسية بخلع جلباب كانت ترتديه، لتبقى بملابس داخلية، بالإضافة إلى ارتدائها نقابا، وبدئها في التصوير.

هذا، وقد تم التحفظ عليها وتسليمها لشرطة السياحة، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، لتصويرها مادة مسيئة، وتحويلها للنيابة التي باشرت التحقيقات معها.



المصدر: وسائل إعلام مصرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)