shopify site analytics
صفعة العار ترى النور والعرب غارقون في الحروب البينيه - مريم حسين تعلق على حكم حبسها وإبعادها عن الإمارات - بعد خلعها غطاء الرأس.. مشاعل الشحي محتارة بلوك شعرها: البني أو الأشقر؟ - تفاصيل الصفقة ستكشِف للملك الفخّ الخطير الذي نصبه له ترامب - لماذا نعتبر صفقة القرن أكبر هديّة لإيران في ذروة صِراعها مع أمريكا؟ - ثلاثية” مباديء وثوابت ومصالح” ستحكم الموقف الأردني من تنفيذ”صفقة القرن” - طمعا في عصبية رفاقه من المثليين.. - الضلاعي يحصد انتصارات قوية على حساب المخضرمين في بطولة الشطرنج الديناميكية - دردشة دستورية - الحلقة 7 - مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة آخرون على اثر خلافات على ممر طريق بمحافظة اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قررت نيابة بندر الأقصر في مصر اليوم ترحيل سائحة أمريكية عقب التقاطها صورا عارية داخل معبد الكرنك بالأقصر

الثلاثاء, 15-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

قررت نيابة بندر الأقصر في مصر اليوم ترحيل سائحة أمريكية عقب التقاطها صورا عارية داخل معبد الكرنك بالأقصر بعد التحقق من عدم امتلاكها تصريحا بالتصوير الدعائي وتسليمها لشرطة السياحة.

وأفادت وسائل إعلام مصرية بأنه قد تم تسليم السائحة الأمريكية إلى سفارة بلادها بالقاهرة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ذهاب سائحة أمريكية الجنسية إلى معبد الكرنك، حيث تم منعها من الدخول، لارتدائها ملابس غير لائقة "فستان"، وبعودتها مرة أخرى بملابس لائقة، ودخولها المعبد، قامت بخلع الثياب التي تخفي الفستان الذي بسببه منعها من الدخول، وبدأت في التقاط صور تشبه عرض الأزياء، مما جعل الحراس يتحفظون عليها.

وبعد التحقق من عدم امتلاكها تصريحا بالتصوير الدعائي، تم تسليمها لشرطة السياحة، ومن ثم تحرير محضر بذلك وإحالته للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

كما شهد المكان ذاته واقعة ثانية، بعد أن فوجئ الحراس بقيام سائحة أوكرانية الجنسية بخلع جلباب كانت ترتديه، لتبقى بملابس داخلية، بالإضافة إلى ارتدائها نقابا، وبدئها في التصوير.

هذا، وقد تم التحفظ عليها وتسليمها لشرطة السياحة، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، لتصويرها مادة مسيئة، وتحويلها للنيابة التي باشرت التحقيقات معها.



المصدر: وسائل إعلام مصرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)