shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
إحتفلت  كلية التربية  بجامعة إب بتخرج الدفعة الخامسة من قسم تكنولوجيا التعليم بشعبه الثلاث*تعليم& معلومات& حاسوب دفعة

الثلاثاء, 15-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


إحتفلت كلية التربية بجامعة إب بتخرج الدفعة الخامسة من قسم تكنولوجيا التعليم بشعبه الثلاث*تعليم& معلومات& حاسوب دفعة صناع التكنولوجيا البالغ عددهم 125خريجا .


وفي الحفل أكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم أن مخرجات هذا القسم يعول عليها في النهوض بالواقع التعليمي والتربوي المرتبط إرتباطا وثيقا بالوسائل التكنولوجية.


من جانبه أشاد عميد الكلية الأستاذ الدكتور أكرم عطران بالجهود التي بذلت من قبل كافة مكونات العملية التعليمية وصولا إلى هذه الفرحة التي تعد حافزا لتحقيق المزيد من النجاحات .
كما ألقيت كلمة مماثلة من قبل رئيس القسم الدكتور أنور الوحش و تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية المعبرة وتكريم خريجي الدفعة والجهات المساهمة في إعداد الحفل.

حضر الإحتفال عميد مركز التدريب والتأهيل التربوي و عميد مركز الحاسوب الدكتور عادل الورافي وأمين عام الجامعة المساعد الأستاذ رياض ماطر والدكتور عيسى الضيعة والأستاذ وليد الحجاجي والأستاذ عبدالرحمن الخولاني وعدد من المعنيين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)