shopify site analytics
وائل شرحه..! - الدكتوراه بامتياز للباحث عبده قائد الصرحة‎ - رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات يؤكد بأنه لامكان بيننا للفشل نهائيآ - الاتحاد الألماني يحسم مصير لوف - إيناس الدغيدي ترد على بسمة وهبة بعد اتهامها بـ”تقديم برامج ناس تانية” - 13 غارة جوية لقوى العدوان على ثلاث محافظات - الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد قرارات بشأن القضية الفلسطينية والجولان المحتل - "نيويورك تايمز": واشنطن تريد من السعودية فتح مجالها الجوي للطيران القطري - إيفانكا ترامب وزوجها يخضعان للتحقيق - العراق.. المظاهر المسلحة تغادر سنجار والشرطة المحلية تنتشر فيه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
إحتفلت  كلية التربية  بجامعة إب بتخرج الدفعة الخامسة من قسم تكنولوجيا التعليم بشعبه الثلاث*تعليم& معلومات& حاسوب دفعة

الثلاثاء, 15-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


إحتفلت كلية التربية بجامعة إب بتخرج الدفعة الخامسة من قسم تكنولوجيا التعليم بشعبه الثلاث*تعليم& معلومات& حاسوب دفعة صناع التكنولوجيا البالغ عددهم 125خريجا .


وفي الحفل أكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم أن مخرجات هذا القسم يعول عليها في النهوض بالواقع التعليمي والتربوي المرتبط إرتباطا وثيقا بالوسائل التكنولوجية.


من جانبه أشاد عميد الكلية الأستاذ الدكتور أكرم عطران بالجهود التي بذلت من قبل كافة مكونات العملية التعليمية وصولا إلى هذه الفرحة التي تعد حافزا لتحقيق المزيد من النجاحات .
كما ألقيت كلمة مماثلة من قبل رئيس القسم الدكتور أنور الوحش و تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية المعبرة وتكريم خريجي الدفعة والجهات المساهمة في إعداد الحفل.

حضر الإحتفال عميد مركز التدريب والتأهيل التربوي و عميد مركز الحاسوب الدكتور عادل الورافي وأمين عام الجامعة المساعد الأستاذ رياض ماطر والدكتور عيسى الضيعة والأستاذ وليد الحجاجي والأستاذ عبدالرحمن الخولاني وعدد من المعنيين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)