shopify site analytics
تفاصيل مكالمة مسربة بين رئيس وزراء هادي وريم الهاشمي بعد انتهاء المؤتمر وماذا دار حول ظهور طفلها - خبير فلكي يقول :صنعاء ستشهد ظاهرة فلكية فريدة -فقط في صنعاء- "تفاصيل" - تفاصيل خطيرة لعملية محاولة اغتيال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان واعتقال شقيقه - الأسير فتحي محمد محمود النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال (1960م - 2020م) - تدشين مشروع الاستجابة الطارئة للوقاية من كورونا في السجن الحربي بصنعاء - دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس - رسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون) - بأمر ملكي إخضاع عمال مقاولات القطاع الخاص بالمغرب لفحص كورونا - المرأة الصعيدية في الدراما المصرية - الفنانة العراقية #رحمة_رياض تنفي اصابتها بفيروس كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 15-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
تواصل شركة النفط اليمنية حملاتها لمكافحة تهريب المشتقات النفطية والقضاء على مظاهر السوق السوداء بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وأكد بيان صادر عن الشركة تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أنه تم خلال الحملة التي بدأت مساء أمس في كافة شوارع وأحياء أمانة العاصمة، ضبط كميات من المشتقات النفطية مجهولة المصدر.. لافتا إلى أنه يجري حاليا استكمال الفحص المختبري للمضبوطات.

وذكر البيان أن مظاهر السوق السوداء شهدت تراجعاً مع استمرار شركة النفط والجهات الأمنية في تنفيذ الحملات الميدانية لمكافحة تهريب المشتقات النفطية وضبط مظاهر السوق السوداء.

ودعت الشركة المواطنين إلى الإبلاغ عن أية مظاهر للسوق السوداء وعدم الانجرار إلى شراء تلك المواد وتعريض أنفسهم للخطر وممتلكاتهم للتلف فضلا عن ارتفاع كلفتها.

وثمنت شركة النفط جهود قيادة وزارة الداخلية ورجال الأمن والنجدة الذين ساهموا في تنفذ الحملة التي حققت نتائج إيجابية .. مؤكدة الاستمرار في تنفيذ الحملات لمكافحة التهريب والقضاء على السوق السوداء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)