shopify site analytics
كلية الصدارة بصنعاء تستكمل تجهيزاتها المعملية - الاتحاد الآسيوي يختار الاتحاد اليمني كافضل اتحاد طامح..!! - محمد متاش في ذمة الله تعازينا لال متاش - سعوديات يطلقن هاشتاغ "اخرسي يا شيرين" (فيديو) - وسائل إعلام إسرائيلية: "الجهاد الإسلامي" استخدمت صاروخا جديدا فاجأ إسرائيل - لجنة الدفاع في البرلمان الروسي ترد على تهديدات واشنطن لمصر - رئيس أركان سلاح الجو الأمريكي يدعو دول الخليج لمواجهة إيران - بيل غيتس يستعيد عرش "أغنى رجل في العالم" بعد صفقة ضخمة لشركته - بعد أزمته مع منتخب فرنسا.. هل يحق لبنزيما اللعب في منتخب الجزائر؟ - خامنئي يؤيد زيادة أسعار البنزين ويلقي باللوم على الأعداء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 15-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
تواصل شركة النفط اليمنية حملاتها لمكافحة تهريب المشتقات النفطية والقضاء على مظاهر السوق السوداء بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وأكد بيان صادر عن الشركة تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أنه تم خلال الحملة التي بدأت مساء أمس في كافة شوارع وأحياء أمانة العاصمة، ضبط كميات من المشتقات النفطية مجهولة المصدر.. لافتا إلى أنه يجري حاليا استكمال الفحص المختبري للمضبوطات.

وذكر البيان أن مظاهر السوق السوداء شهدت تراجعاً مع استمرار شركة النفط والجهات الأمنية في تنفيذ الحملات الميدانية لمكافحة تهريب المشتقات النفطية وضبط مظاهر السوق السوداء.

ودعت الشركة المواطنين إلى الإبلاغ عن أية مظاهر للسوق السوداء وعدم الانجرار إلى شراء تلك المواد وتعريض أنفسهم للخطر وممتلكاتهم للتلف فضلا عن ارتفاع كلفتها.

وثمنت شركة النفط جهود قيادة وزارة الداخلية ورجال الأمن والنجدة الذين ساهموا في تنفذ الحملة التي حققت نتائج إيجابية .. مؤكدة الاستمرار في تنفيذ الحملات لمكافحة التهريب والقضاء على السوق السوداء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)