shopify site analytics
محمد مجاهد الصراحة يحصل على شهادة البكالريوس من الجامعة البنانية بصنعاء - الدكتوراة الفخرية للصحفي حسان الحجاجي - "بيان بخصوص الاعتداء الصهيوني علي الجمهورية العربية السورية" - استهدفنا منشآت عسكرية إيرانية وسورية ردا على قصف تعرضت له إسرائيل - نتنياهو يوجه بالبدء إجراءات ضم غور الأردن - قائمة المنتخبات الـ 20 المتأهلة إلى "يورو 2020" - صلاح يحطم 2000 طبق في مطعم يوناني (فيديو) - ميزة جديدة لجوجل مهمة على خرائطها - تعنيف جديدة تثير جدلا في السعودية.. والسلطات تتدخل - محمد صلاح يكشف عما في سريرته! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 16-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
أعلن مركز المصالحة الروسي في سوريا أن قيادة القوات الروسية في البلاد والسلطات السورية تتخذ الإجراءات اللازمة لتأمين انسحاب القوات الأمريكية من شمال سوريا.

وقال رئيس مركز المصالحة الروسي، اللواء أليكسي باكين، اليوم الثلاثاء: "يستمر انسحاب وحدات القوات المسلحة الأمريكية من مناطق شمال شرقي سوريا. وقد انسحب العسكريون الأمريكيون من نقاط التمركز في الدادات وأم ميال في محيط منبج بريف حلب وغادروا باتجاه الحدود السورية – العراقية".

وأضاف باكين أن "السلطات السورية وقيادة القوة الروسية تتخذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين انسحاب أفراد قوات الدول الأجنبية".

وأضاف باكين: "ندعو سكان المناطق التي كانت تسيطر عليها الولايات المتحدة وحلفاءهم في التحالف الدولي للامتناع عن أي أعمال عدائية تجاه عسكريي قوات الدول الأجنبية أو التشكيلات المتحالفة معها".

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت أن الجيش السوري بسط سيطرته على أكثر من ألف كيلومتر مربع في منطقة منبج ومدينة الطبقة بشمال سوريا.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)