shopify site analytics
محمد مجاهد الصراحة يحصل على شهادة البكالريوس من الجامعة البنانية بصنعاء - الدكتوراة الفخرية للصحفي حسان الحجاجي - "بيان بخصوص الاعتداء الصهيوني علي الجمهورية العربية السورية" - استهدفنا منشآت عسكرية إيرانية وسورية ردا على قصف تعرضت له إسرائيل - نتنياهو يوجه بالبدء إجراءات ضم غور الأردن - قائمة المنتخبات الـ 20 المتأهلة إلى "يورو 2020" - صلاح يحطم 2000 طبق في مطعم يوناني (فيديو) - ميزة جديدة لجوجل مهمة على خرائطها - تعنيف جديدة تثير جدلا في السعودية.. والسلطات تتدخل - محمد صلاح يكشف عما في سريرته! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ذكرت الخارجية الأمريكية أن الولايات المتحدة لا تزال تسيطر على الأجواء فوق شمال شرق سوريا، مهددة بتوسيع العقوبات ..

الأربعاء, 16-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
ذكرت الخارجية الأمريكية أن الولايات المتحدة لا تزال تسيطر على الأجواء فوق شمال شرق سوريا، مهددة بتوسيع العقوبات ضد تركيا إذا لم يتم حل الأزمة على خلفية عمليتها في المنطقة.

وقال مسؤول في الخارجية الأمريكية، في تصريح صحفي أدلى يه اليوم الثلاثاء ونقلته وكالة "رويترز"، إن الولايات المتحدة لا تزال تسيطر على المجال الجوي شمال شرق سوريا على الرغم من سحب قواتها البرية من المنطقة، فيما أكد خروجها من مدينة منبج ومحيطها.

ولفت المسؤول الأمريكي إلى أن الهدف الأول بالنسبة إلى بلاده يكمن حاليا في تحقيق وقف إطلاق النار في المنطقة عن طريق الدبلوماسية.

وشدد المتحدث على أن الولايات المتحدة تنوي توسيع العقوبات المفروضة على تركيا بسبب عمليتها العسكرية في المنطقة إذا لم يتم حل الأزمة الحالية، موضحا أن إعلان نظام وقف إطلاق النار في هذه الأراضي، الذي يقصد به تعليق كل الهجمات، سيشكل عنصرا مهما لعودة العلاقات التركية الأمريكية إلى مستواها الطبيعي.

وفي غضون ذلك، أشار المسؤول إلى أن الولايات المتحدة لم ترصد حتى الآن أي عمليات هروب كبيرة ناجحة للمعتقلين من "داعش" شمال شرق سوريا بسبب العملية التركية.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)