shopify site analytics
وفاة الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بعد صراع مرير مع فيروس كورونا - زوج كارداشيان يعلن عزمه الترشح لمنافسة ترامب في الانتخابات الرئاسية! - رئيس غانا يدخل العزل الصحي الذاتي عقب إصابة شخص مقرب منه بكورونا - منتج طبيعي يحفز البصيلات ويعالج مشكلة تساقط الشعر - خدمها .. ولم يخنها قط ...!! - كم بيضة يمكن تناولها دون الإضرار بالصحة؟ - علامة "مقلقة" في عينيك قد تدل على نقص فيتامين B12 في جسمك! - أمام البرلمان الإيراني.. ظريف متهم باتباع سكة خاطئة في السياسة الخارجية - "بلومبيرغ": قرار فرض العقوبات على الصين ينتظر توقيع ترامب - رئيس الكنيست السابق: ترامب أوقف خطة الضم لأنها الآن لا تناسبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء اليوم الثلاثاء، إن دخول الجيش السوري مدينة منبج ليس أمرا سلبيا..

الأربعاء, 16-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء اليوم الثلاثاء، إن دخول الجيش السوري مدينة منبج ليس أمرا سلبيا، مضيفا أنه "ينبغي ألا يظل المتشددون هناك".

وأكد أردوغان أنه لا يمانع انتشار الجيش السوري شمال البلاد شرط خروج الإرهابيين من المنطقة.

وأضاف في تصريح نقلته قناة "NTV" التركية، أن المحادثات مع روسيا والولايات المتحدة بشأن مدينتي كوباني ومنبج مستمرة.

وأفاد بأن عملية "نبع السلام" العسكرية في شمال شرق سوريا واضحة، مشددا على أن الهدف منها هو إبعاد المقاتلين الأكراد لمسافة تتجاوز 32 كيلومترا داخل سوريا.

وصرح أردوغان بأنه أبلغ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن تركيا لن تتفاوض "مع إرهابيين"، كما أكد له أن بلاده لن تعلن أبدا وقف إطلاق النار في شمال سوريا.

وبين الرئيس التركي أنه ليس قلقا من العقوبات التي فرضتها واشنطن على أنقرة.

إلى ذلك، قالت الرئاسة التركية، إن أردوغان أبلغ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأن الهجوم في سوريا سيساهم في المعركة ضد الإرهاب ووحدة الأراضي السورية وعملية الحل السياسي.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)