shopify site analytics
كلية الصدارة بصنعاء تستكمل تجهيزاتها المعملية - الاتحاد الآسيوي يختار الاتحاد اليمني كافضل اتحاد طامح..!! - محمد متاش في ذمة الله تعازينا لال متاش - سعوديات يطلقن هاشتاغ "اخرسي يا شيرين" (فيديو) - وسائل إعلام إسرائيلية: "الجهاد الإسلامي" استخدمت صاروخا جديدا فاجأ إسرائيل - لجنة الدفاع في البرلمان الروسي ترد على تهديدات واشنطن لمصر - رئيس أركان سلاح الجو الأمريكي يدعو دول الخليج لمواجهة إيران - بيل غيتس يستعيد عرش "أغنى رجل في العالم" بعد صفقة ضخمة لشركته - بعد أزمته مع منتخب فرنسا.. هل يحق لبنزيما اللعب في منتخب الجزائر؟ - خامنئي يؤيد زيادة أسعار البنزين ويلقي باللوم على الأعداء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 17-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
رفعت والدة الطفل اليمني الذي خطف الأضواء بجمال صوته، عمرو أحمد، قضية ضد والده حتى يسمح له بالسفر إلى لبنان للالتقاء بالملحن صبحي محمد.

وبعد انتشار فيديو لعمرو وهو يؤدي أغنية "حبيبي أنت وينك من زمان" للفنان اليمني صلاح الأخفش بينما كان يبيع الماء، استضافته القنوات الفضائية وحظي بشعبية كبيرة، ليحصل مؤخرا على عرض فني من الملحن صبحي محمد لإطلاق أغنية وفيديو كليب.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، رفض والد عمرو السماح له بالسفر إلى لبنان، وطلب مبلغا ماديا كبيرا لقاء ذلك، الأمر الذي رفضه الملحن.

ونال عمرو البالغ من العمر 8 سنوات شهرة فائقة في العالم العربي منذ اكتشاف موهبته، حيث غزت فيديوهاته مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه الملحن والموزع الموسيقي اللبناني صبحي محمد نداء من أجل التواصل مع الطفل اليمني، معلنا عبر حسابه في "فيسبوك" أنه سيتبناه فنيا وسيتكفل بكل ما يلزم، مشيرا إلى أن الطفل سيصل إلى لبنان بعد 10 أيام.

لكن الفرحة لم تكتمل بعد رفض الأب السماح لطفله بالسفر خارج اليمن، الأمر الذي دفع عمرو لنشر فيديو مناشدة لوالده حتى لا يقف في وجه مستقبله ويكسر أحلامه.











المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)