shopify site analytics
كلية الصدارة بصنعاء تستكمل تجهيزاتها المعملية - الاتحاد الآسيوي يختار الاتحاد اليمني كافضل اتحاد طامح..!! - محمد متاش في ذمة الله تعازينا لال متاش - سعوديات يطلقن هاشتاغ "اخرسي يا شيرين" (فيديو) - وسائل إعلام إسرائيلية: "الجهاد الإسلامي" استخدمت صاروخا جديدا فاجأ إسرائيل - لجنة الدفاع في البرلمان الروسي ترد على تهديدات واشنطن لمصر - رئيس أركان سلاح الجو الأمريكي يدعو دول الخليج لمواجهة إيران - بيل غيتس يستعيد عرش "أغنى رجل في العالم" بعد صفقة ضخمة لشركته - بعد أزمته مع منتخب فرنسا.. هل يحق لبنزيما اللعب في منتخب الجزائر؟ - خامنئي يؤيد زيادة أسعار البنزين ويلقي باللوم على الأعداء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 17-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
برعاية اللواء أمين بن علي العكيمي محافظ المحافظة أقام مكتب الثقافة بمحافظة الجوف اليوم الاربعاء حفل خطابيا وفنيا احتفاء بالأعياد الوطنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر و30 نوفمبر.

وفي الحفل الذي بدأ بالنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم رحب مدير مكتب الثقافة شرف العكة بالحضور مشيرا الى أن الاحتفاء بالاعياد الوطنية يذكرنا بتضحيات الاباء والاجداد خلال ثورتي سبتمبر واكتوبر في سبيل التحرير من الاستبداد والاستعمار ومواصلة النضال في مواجهة الأماميون الجدد.. معبرا عن شكره للسلطة المحلية في رعاية والحفل والاهتمام باحياء المناسبات الوطنية.

كما القى وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي كلمة هنأ فيها باسم السلطة المحلية القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق على محسن الأحمر ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وابناء الشعب اليمني بالذكرى 56 لثورة 14 من اكتوبر وحيا الأبطال المرابطين في الجبهات من ابناء الجيش الوطني بهذه المناسبة.

واكد وكيل المحافظة في كلمته ان اباءنا ثاروا ضد الظلم والطيغان والاستعمار لنعيش بكرامة وعلينا أن نحافظ على مكتسبات ثورتي سبتمبر واكتوبر في ظل من يريد بنا العودة للوراء وظهور مشاريع التمزيق وعودة الامامة الكهنوتية القائمة على التمييز الطبقي.

والقيت في الحفل العديد من الكلمات التي سردت نضالات الشعب والحركة الوطنية منذ فجر 26 من سبتمبر و14 اكتوبر و30 من نوفمبر .

وتخلل الحفل وصلات فنية وقصيدة شعرية ورقصات شعبية نالت استحسان الجميع.

حضر الحفل عدد من مدراء عموم المكاتب التفيذية في المحافظة وقيادات عسكرية وامنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)