shopify site analytics
مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 17-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
يمن_نت بالغت في همجية حربها العلنية على ملاك الشبكات بحجة انهم غير قانونيين؛ على الرغم من ان الفضل يعود لهم في بقاء هذه الشركة المتهالكة قائمة حتى اللحظة ورفد مواردها...!
هذه الشبكات أوصلت خدمة الانترنت للمواطن في مختلف المناطق؛ في الوقت الذي عجزت فيه الشركة عن ايصال الخدمة اليهم... وربطت اليمنيين بالعالم وبأسعار زهيده للغاية؛ وكمقارنة سريعة: هذه الشبكات تبيع ال1G للمواطن بأقل من 200 ريال مع ان الشركة تبيعه لمالك الشبكة ب153 ريال..! ومع ذلك ما تزال الشبكات غير شرعية؛ رغم هذا الابتزاز الذي يرقى للسرقة المنظمة؛ ولا يجرؤ اي منهم الحديث عن مولدات الكهرباء التي تبيع (الكيلو وات) للمواطن ب350 ريال بدلا عن( 7 ريالات) سعرة الرسمي قبل دخول المولدات سوق تزويد المواطن بالكهرباء بدلا عن الدوله.. !
اجمالي المشتركين لدى يمن نت لا يتجاوز عددهم321 الف مشترك بما فيهم ملاك الشبكات؛ فيما مستخدمي الانترنت عبر هذه الشبكات يتجاوزون 4 ملايين مستخدم؛ ويأتي مغمور ليتحدث عن الشرعية والقانون وهو يعلم يقينا ان اجراءات الشركة الأخيرة لا تستند الى اي سند او مسوغ قانوني... ومع ذلك يستمر تسخير اجهزة الدولة وإعلامها لهؤلاء لمحاربة المواطن كثمن لصموده وكفاحه طوال سنوات العدوان... !
#يمن_نت_تسرق_الشعب_اليمني
#يمن_نت_ضد_المواطن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)