shopify site analytics
أستخراج 177 حصوة من كلية مريض بصنعاء - بايدن يهدد السعودية بدفع الثمن - برازيلي يقتل متسولة في الشارع أمام الناس بدم بارد - بايدن يهدد السعودية بدفع الثمن - البتراء تستقبل السائح المليون لهذا العام - معايدة مميزة جدا لفيروز بعيد ميلادها من فنانة مصرية - أنا عراقي .... أحب العراق وشعب العراق - أحلام متظاهر زنكَلاديشي - الحب الواضح - إيران.. ارتفاع أسعار البنزين يؤجج الانتفاضة الشعبية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إن ثقافة السلام منظومة فكرية وعملية لتحقيق السلام  في مختلف دول العالم ، وذلك من خلال وحدة الصف والكلمة..

الجمعة, 18-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز/ حميد الطاهري -

بقلم سفير السلام /حميد الطاهري

إن ثقافة السلام منظومة فكرية وعملية لتحقيق السلام في مختلف دول العالم ، وذلك من خلال وحدة الصف والكلمة بين قيادات منظمات السلام وسفراء السلام في كل بلدان العالم ، و إذا توحدت الصفوف سيحقق السلام الشامل والعادل الذي هو حلم أبناء الشعوب ، حيث أن وحدة الصف قوة بين سفراء السلام وقيادات منظمات السلام في دعوة لعقد مؤتمر سلام عالمي في الدعوة لوقف الحروب في الأوطان العربية وغيرها .
وعلينا ياسفراء السلام توجيه دعوات لسفراء المحبة و السلام ، ولقيادات منظمات السلام العربية و الإسلامية و الدولية إلى توحيد الرأي في الدعوة لوقف التحالفات الدموية القاتلة لأبناء الشعوب ورفع الحصارات التجويعية عن أبناء هذا الشعب وذاك .
وأن نوحد الصفوف في نشر ثقافة المحبة والسلام في مختلف دول العالم ، وإصدار بيانات سلام بإسم منظمات السلام وسفراء السلام ندعو فيها إلى حقن الدماء وإحلال السلام بكل البلدان .حيث أن قلوب أبناء الشعوب ضاقت من العواصف القاتلة والمدمرة والتجويعية وحلمهم السلام ليعيشوا حياتهم في أمن وأمان مدى الزمن .و صنع السلام هو حل النزاعات بين الأطراف المتصارعة بهذا البلد وذاك عبر الحوارات الوطنية تحت إشراف مجلس الأمم المتحدة وبمشاركة قيادات منظمات وسفراء السلام في كل دول العالم ، وذلك في سبيل وقف الحروب .
فان تحقيق السلام هو زرع مبادئه في قلوب أبناءالشعوب ، في سبيل إعلان *عاصفة سلام عالمية* حيث أن السلام هو سلامة الشعوب وأوطانهم من العواصف والحروب والكوراث وغيرها بمواجب إتفاقيات السلام التي تم الإتفاقية عليها مع كافة الأطراف المتصارعة في البلدان ..
وبناء السلام هو البناء الفكري بالتوعية التعليمية والثقافية والإعلامية بثقافة السلام والبناء العملي لدولة السلام المحلية والعالمية ، وكما أصبح السلام هو مطلب كافة أبناء الشعوب ياقادة العالم فهو نبض القلوب ليعيش كل من على الكون حياتهم في سلماً وسلام دائم ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)