shopify site analytics
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته - المقاتلات الفنزويلية تسقط طائرة أمريكية بعد اختراقها المجال الجوي… - “يو. اس.ايد” تساهم في تنمية اليمن بقتل اليمنيين؟! - عقوبات بريطانية ضد السعودية بسبب ملفها الحقوقي الأسود.. التوقيت والمستجدات - الإنتحار هَدِيَّة مَجّانِيَّة لِمِلْك الْمَوْت! - الغضب يجتاح الولايات المتحدة بعد “جريمة إعدام” فتى أسود - آخر إحصائيات “كورونا”.. الإصابات حول العالم تتجاوز الـ12 مليون - أصالة نصري تجمع السيسي وعمر المختار - عطوان يوتيوب - الأتراك يكتشفون "كنوزا ضائعة" هائلة في ليبيا! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) واشنطن إلى الالتزام باتفاق وقف إطلاق النار الذي وقعته مع الجانب التركي..

السبت, 19-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
دعت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) واشنطن إلى الالتزام باتفاق وقف إطلاق النار الذي وقعته مع الجانب التركي والضغط على أنقرة لفتح ممر إنساني.

وأوضحت القيادة العامة لـ"قوات سوريا الديمقراطية" في بيان أنها ملتزمة باتفاق وقف إطلاق النار مع تركيا، والتي تم بوساطة من أمريكية، متهمة الجانب التركي "بالاستمرار في هجومه منتهكا وقف إطلاق النار، ولا يسمح حتى الآن بفتح ممر آمن لإخراج الجرحى والمدنيين المحاصرين في مدينة رأس العين/ سريه كانيه رغم مضي أكثر من 30 ساعة على سريان وقف إطلاق النار".

وقالت "قوات سوريا الديمقراطية" إن نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، ووزير الخارجية، مايك بومبيو، اللذان أبرما الاتفاق مع الجانب التركي يقع على عاتقهما مسؤولية إلزام تركيا بتنفيذ عملية وقف إطلاق النار وفتح الممر لإخراج الجرحى والمدنيين المحاصرين.

وأوضافت في البيان: "رغم التواصل المستمر مع الجانب الأمريكي والوعود، التي قدمت من قبلهم لحل هذه المشكلة إلا أنه لغاية الساعة لم يحدث أي تقدم ملموس".

ودعت "قوات سوريا الديمقراطية" الجانب الأمريكي للضغط على الجانب التركي لفتح الممر وإخراج الجرحى والمدنيين من رأس العين المحاصرة.


المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)