shopify site analytics
رقصة جريئة للفنانة الكويتية شمس احتفاء برفع حظر كورونا - فيديو - لحظة سقوط حافلة تقل طلابا في بحيرة غرب الصين (فيديو) - أحد أهم الشهود في مساءلة ترامب يتقاعد من الجيش - ابنة شقيق ترامب تكشف أسرارا صادمة عن الرئيس الأمريكي وعائلته.. - أتلانتا يتجاوز سامبدوريا ليحقق فوزه التاسع على التوالي في "الكالتشيو" - حفيدة رجاء الجداوى توجه رسالة مؤثرة إلى جدتها الراحلة - وسائل إعلام مصرية تعلن عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس - صوت الإمارات يحلق في علياء الشعر - الدبلوماسية الأردنية والإجماع العربي المشترك - كورنا.. والتبن الثمين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 19-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
أكد السيناتور الأمريكي الجمهوري، ليندسي غراهام، خلال اتصال هاتفي مع القائد العام لـ "قوات سوريا الديمقراطية"، مظلوم عبدي، التزام الكونغرس الأمريكي بحماية الأكراد.

وجاء في تغريدة كتبها غراهام الجمعة على صفحته في "تويتر": "لقد تحدثت للتو مع الجنرال مظلوم عبدي، قائد القوات الديمقراطية السورية في سوريا. إنه يقدر جهود إدارة ترامب لوقف العنف".

وكتب في تغريدة أخرى: "يشعر اللواء مظلوم بالقلق إزاء وقف إطلاق النار، وأكد أنه لن يوافق أبدا على التطهير العرقي للأكراد المقترح من جانب أنقرة".

وأضاف غراهام: "المنطقة العازلة مقبولة لدى الأكراد، لكن الاحتلال العسكري الذي يرحل مئات الآلاف ليس منطقة آمنة. إنه تطهير عرقي".

وأعرب عن أمله في "أن نتمكن من إيجاد وضع مربح للجانبين، لكني أشاطر الجنرال مظلوم مخاوفه. أخبرته أيضا أن الكونغرس سيبقى منخرطا للغاية (في القضية) وهو متعاطف للغاية مع محنة الأكراد".

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)