shopify site analytics
وفاة الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بعد صراع مرير مع فيروس كورونا - زوج كارداشيان يعلن عزمه الترشح لمنافسة ترامب في الانتخابات الرئاسية! - رئيس غانا يدخل العزل الصحي الذاتي عقب إصابة شخص مقرب منه بكورونا - منتج طبيعي يحفز البصيلات ويعالج مشكلة تساقط الشعر - خدمها .. ولم يخنها قط ...!! - كم بيضة يمكن تناولها دون الإضرار بالصحة؟ - علامة "مقلقة" في عينيك قد تدل على نقص فيتامين B12 في جسمك! - أمام البرلمان الإيراني.. ظريف متهم باتباع سكة خاطئة في السياسة الخارجية - "بلومبيرغ": قرار فرض العقوبات على الصين ينتظر توقيع ترامب - رئيس الكنيست السابق: ترامب أوقف خطة الضم لأنها الآن لا تناسبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 19-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
تحدث وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، اليوم الجمعة، عن أسلحة ومتفجرات دخلت بلاده قادمة من إيران.

وقال الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" إن المنامة ضبطت أسلحة ومتفجرات قادمة من إيران، "كانت كافية لتدمير نصف العاصمة البحرينية المنامة".

وتابع: "هذه النقطة ليست مهمة بالنسبة لي في موضوع إيران، المهم هو أنه على إيران إرسال الرسالة الصحيحة، وهي رسالة سلام وحسن جوار".

واستطرد بقوله: "إن لم تأت هذه الرسالة من طهران فهي تتحمل المسؤولية".

وشن وزير الخارجية البحريني هجوما عنيفا على قطر، وقال إنها تحاول عرقلة الحل في اليمن.

وأشار إلى أن "الدور الذي تلعبه قطر دوما كان فاشلا، ولن ينجح أبدا في اليمن لأن الشعب اليمني سينتصر في النهاية على الدور القطري والتدخل الإيراني وعلى أي مدعاة للتفرقة في البلاد ما بين شعبه".

ورأى آل خليفة أن قطر تلعب دورا في عرقلة أمور كثيرة، ليس فقط في اليمن، بل في كل من ليبيا، وتونس، والبلدان الخليجية، وفي العراق.

المصدر: صحيفة "الشرق الأوسط"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)