shopify site analytics
لبنان.. وزير حالي واثنان سابقان قد يحاكمون بالفساد - بالفيديو.. برازيلي يقتل متسولة في الشارع أمام الناس بدم بارد - السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم - علماء يعلن العثور على موقع سفينة نوح وينوي إثبات - رسالة أطفال اليمن للعالم - اتحاد رياضة المرأة يحتفي بالمولد النبوي ببطولة لمديريات أمانة العاصمة - سلام لقيادات منظمات السلام... - المعلم الزنكَلاديشي (دبابيس من حبر37) - مناقشة دعم صندوق الآمم المتحدة للسكان لمركز الطوارئ التوليدية بمستشفى الثورة بالحديدة - المرأة عبء اجتماعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 19-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
تحدث وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، اليوم الجمعة، عن أسلحة ومتفجرات دخلت بلاده قادمة من إيران.

وقال الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" إن المنامة ضبطت أسلحة ومتفجرات قادمة من إيران، "كانت كافية لتدمير نصف العاصمة البحرينية المنامة".

وتابع: "هذه النقطة ليست مهمة بالنسبة لي في موضوع إيران، المهم هو أنه على إيران إرسال الرسالة الصحيحة، وهي رسالة سلام وحسن جوار".

واستطرد بقوله: "إن لم تأت هذه الرسالة من طهران فهي تتحمل المسؤولية".

وشن وزير الخارجية البحريني هجوما عنيفا على قطر، وقال إنها تحاول عرقلة الحل في اليمن.

وأشار إلى أن "الدور الذي تلعبه قطر دوما كان فاشلا، ولن ينجح أبدا في اليمن لأن الشعب اليمني سينتصر في النهاية على الدور القطري والتدخل الإيراني وعلى أي مدعاة للتفرقة في البلاد ما بين شعبه".

ورأى آل خليفة أن قطر تلعب دورا في عرقلة أمور كثيرة، ليس فقط في اليمن، بل في كل من ليبيا، وتونس، والبلدان الخليجية، وفي العراق.

المصدر: صحيفة "الشرق الأوسط"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)