shopify site analytics
وفاة الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بعد صراع مرير مع فيروس كورونا - زوج كارداشيان يعلن عزمه الترشح لمنافسة ترامب في الانتخابات الرئاسية! - رئيس غانا يدخل العزل الصحي الذاتي عقب إصابة شخص مقرب منه بكورونا - منتج طبيعي يحفز البصيلات ويعالج مشكلة تساقط الشعر - خدمها .. ولم يخنها قط ...!! - كم بيضة يمكن تناولها دون الإضرار بالصحة؟ - علامة "مقلقة" في عينيك قد تدل على نقص فيتامين B12 في جسمك! - أمام البرلمان الإيراني.. ظريف متهم باتباع سكة خاطئة في السياسة الخارجية - "بلومبيرغ": قرار فرض العقوبات على الصين ينتظر توقيع ترامب - رئيس الكنيست السابق: ترامب أوقف خطة الضم لأنها الآن لا تناسبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 20-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز/ نبيل حيدر -
تابعوا أحاديث المواطنين اللبنانيين المخنوقين لتروا فيهم أنفسكم و تسمعون منهم ما يدور في صدور مئات الملايين في الوطن العربي المقهور بحكام و ساسة صراع و عشاق تسلط و أرباب أحقاد تحمل الرايات المختلفة .. من أقصى التمذهب الايديولوجي الخداع إلى حواف الديكتاتوريات و الأحقاد المغلفة بأغشية شتى .
تابعوا المواطن اللبناني لتعرفوا حجم كارثية القذارة الطائفية و كيف تأتي على المساكين و كيف تقذف بالجميع في أتون الفقر و الجوع و الحقد المغلي .

هناك في لبنان صرخات حقيقية تقول لجميع النافذين .. حكومات تتسمى بالشرعية .. و جماعات تتغلف بالمظلومية و جماعات تدعي أنها تعرف كيف تحكم بتفويض من الله .. و جماعات تدعي الانسانية المطلقة و زبدها يفضحها .. تلك الصيحات تقول لتلك القذارات : متى تتوقفون عن سلخ المساكين ؟ .. متى يرتوي نهمكم من القتل السريع و القتل المباشر ؟ ..
متى تشبع شياطينكم من سلخ الشعوب تحت أكاذيبكم الدعية ساعة باسم الله و ساعة باسم الوطن و ساعة باسم السنة و ساعة باسم الشيعة و ساعة باسم القبيلة و ساعة باسم العرق و ساعة باسم الحداثة .. متى تتوقف ساعات نجاساتكم ؟.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)