shopify site analytics
لبنان.. وزير حالي واثنان سابقان قد يحاكمون بالفساد - بالفيديو.. برازيلي يقتل متسولة في الشارع أمام الناس بدم بارد - السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم - علماء يعلن العثور على موقع سفينة نوح وينوي إثبات - رسالة أطفال اليمن للعالم - اتحاد رياضة المرأة يحتفي بالمولد النبوي ببطولة لمديريات أمانة العاصمة - سلام لقيادات منظمات السلام... - المعلم الزنكَلاديشي (دبابيس من حبر37) - مناقشة دعم صندوق الآمم المتحدة للسكان لمركز الطوارئ التوليدية بمستشفى الثورة بالحديدة - المرأة عبء اجتماعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 20-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
انطلقت مساء أمس على صالة نادي 22مايو في العاصمة صنعاء البطولة التنشيطية لكرة اليد التي ينظمها اتحاد اللعبة بمشاركة اندية أمانة العاصمة والتي تم تقسيمها إلى مجموعتين ضمت الاولى ( الوحدة صنعاء- آزال-الشرطة -اليرموك-22مايو) فيما ضمت المجموعة الثانية أندية (شعب صنعاء-العروبة -شباب سعوان-أهلي صنعاء)


وجمعت مباراة الافتتاح فريقا الوحدة صنعاء واليرموك والتي انتهت بفوز الوحدة بثماني نقاط مقابل أربع..

الشوط الأول شهد تفوق وحداوي رغم العرض الجيد من لاعبي اليرموك إلا أن الأزرق العاصمي حسمه بست نقاط مقابل نقطتين.. وكان الشوط الثاني أفضل بالنسبة لليرموك حيث تمكن من الخروج متعادلا بنقطتين لمثلهما لم تشفعا له قياسا بخسارته بفارق نقاط كبير في الشوط الأول..



المباراة الثانية تمكن فريق شباب سعوان من الفوز على آزال بثمان نقاط مقابل ثلاث.






حضر افتتاح البطولة أمين عام الاتحاد حمزة صالح ورئيس الفرع بالأمانة ياسين المطاع وراقبها من الاتحاد علي حميدان ومن قطاع الرياضة عرفات الشامي..


أدار مجريات اللقاءين الحكام (اسكندر العبيي -إبراهيم الظفري-طلال الحماطي-أحمد الابي)



نظرا لأنشغال صالة مايو تستأنف البطولة الأربعاء القادم بلقاء يجمع الشرطة مع اليرموك ووحدة صنعاء مع 22مايو من المجموعة الأولى..

عن المجموعة الثانية يلتقي فريقا شباب سعوان مع أهلي صنعاء وشعب صنعاء مع العروبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)