shopify site analytics
اين اختفى قائد الزعيم الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة وهل حقا انتقل الى رحمة الله ؟؟ - الكشف عن عملية (ازهار الربيع) لغزو واحتلال ليبيا - الحـريـات الــفــردية بـيـن الــتـشـريـع ومـبـدأ أخـلاقــي الجزء 5 - أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟ - وول ستريت جورنال: انقسام بين الملك سلمان وولي عهده بشأن التطبيع مع إسرائيل - تقارير: أجهزة الأمن الأمريكية تعترض طردا ساما موجها إلى ترامب - ظريف: إيران ستعتبر أي تعرض لسفنها من قبل الولايات المتحدة قرصنة ولن يبقى دون رد - نحو 200 ألف وفاة في الولايات المتحدة بسبب كورونا وأكثر من 6.7 مليون إصابة - واشنطن: العقوبات الدولية ضد إيران استؤنفت ومن لن يلتزم بها سيواجه عواقب - ترامب "يبارك" صفقة تتيح لـ"تيك توك" مواصلة العمل في الولايات المتحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - معاذ الخميسي

الأحد, 20-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز/ معاذ الخميسي -
لا أدري ما الذي يريده بعض المروجين للشائعات والأكاذيب عندما يستهدفون أحد أبرز فناني اليمن المتألق والمبدع فؤاد الكبسي الذي يحظى بشعبية جارفة ومعروف عنه خلال السنوات الأخيرة أنه يتنقل بين عواصم بلدان عربية في إطار عمله الفني وقيامه بإحياء حفلات وأعراس كثيرة في ظل استمرار تألقه وإتساع شهرته وازدحام مهامه الفنية وتزايد معجبيه والطلب عليه..

# أتساءل..هل يريدون بشائعة أنه تعرض للاختطاف في مصر وبصور كاذبه لآثار التعذيب أن يزرعوا القلق والخوف والرعب في قلوب أهله وأسرته وأولاده..فالأمر لن يتم لأن اتصال سريع سينهي أي قلق..أم يريدون أن يقلقوا محبيه وجمهوره الكبير. وهذا وارد لكن النفي سيأتي سريعاً..

# ربما أن من وراء الشائعة والأخبار المتداولة عبر السوشيال ميديا..له أهداف خبيثة..وهو من أعداء النجاح..وشأنه شأن مجرمي العصابات..!

# ما اؤكده أن العزيز فؤاد الكبسي غير متواجد حالياً في مصر..وله عدة أيام في صنعاء..وهو في صحة وعافية..ومازال متمسكاً منذ زمن ببرنامجه الرياضي..لا يفارق المشي..ولا بعض الرياضات..والذي لا يعرفه كثيرون عن فؤاد أنه كان لاعباً بارزاً في صفوف نادي الزهرة ويجيد لعبة كرة القدم..كما أنه أكثر حرصاً على نفسه ومحافظ جداً على أناقته..وصوته..وأدائه الفني..وهو عدو لدود لكل عادة أو سلوك قد يتسببان في تدهور صحته أو الأداء الفني له..ولذلك مازال وسيستمر في ألقه ونجوميته ومستواه الفني الراقي والمميز

# ومن حيث لا يعلم صاحب الشائعة الكاذبة..والصورة المقززة لشخص آخر على ظهره آثار التعذيب..أن ماقام به أظهر من جديد حجم الحب الهائل والكبير الذي يحظى به الفؤاد الكبسي..فالكثيرون بمئات الآلاف يسألون عنه ويتأكدون مما جاء في الأخبار الكاذبة..!!

# سنقول لفؤاد..تعيش أنت وتبقى..وماتهزك ريح..وكما أنت ذلك المتألق..والمبدع..والجميل..والأنيق..ستظل وتستمر كذلك..حفظك الله من كل شر ومكروه..وأدام وهجك وتألقك وتميزك الذي لا يشبهه تميز آخر..!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)