shopify site analytics
أستخراج 177 حصوة من كلية مريض بصنعاء - بايدن يهدد السعودية بدفع الثمن - برازيلي يقتل متسولة في الشارع أمام الناس بدم بارد - بايدن يهدد السعودية بدفع الثمن - البتراء تستقبل السائح المليون لهذا العام - معايدة مميزة جدا لفيروز بعيد ميلادها من فنانة مصرية - أنا عراقي .... أحب العراق وشعب العراق - أحلام متظاهر زنكَلاديشي - الحب الواضح - إيران.. ارتفاع أسعار البنزين يؤجج الانتفاضة الشعبية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 20-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
أكدت وزارة الدفاع التركية، اليوم السبت، ضبط مخزن أسلحة "عائد لوحدات حماية الشعب الكردية" خلال عمليات تمشيط في رأس العين شمال سوريا.

وأكدت الوزارة في بيان لها أن المخزن "يضم كميات كبيرة من السلاح والذخيرة".

وكانت الوزارة أفادت في وقت سابق من اليوم بأن عناصر "وحدات حماية الشعب" و"حزب العمال الكردستاني" ارتكبوا 14 خرقا لاتفاق "المنطقة الآمنة" خلال آخر 36 ساعة، وسط "التزام كامل للقوات المسلحة التركية به".

إلى ذلك، قالت وكالة "الأناضول" إن القوات الكردية حوّلت خلال الأيام الماضية كنيسة أرمنية إلى مقر لها في مركز مدينة تل أبيض شمالي سوريا.

والخميس، توصلت أنقرة وواشنطن إلى اتفاق يقضي بتعليق عملية "نبع السلام" مؤقتا، وإنشاء "منطقة آمنة" في الشمال السوري تحت سيطرة الجيش التركي، ورفع العقوبات عن أنقرة، وانسحاب القوات الكردية في ظرف 120 ساعة.

المصدر: "الأناضول"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)