shopify site analytics
الإعلامي أسعد أمبية أبوقيلة: شهادة الإعلامي الكبير عمر أبوخزام "وسام فخر" أعتز به - حصاد الجولة الثالثة للمونديال: إنجلترا وكرواتيا تؤمنان العبور.. والكونغو الديمقراطية - صناعة التاريخ مستمرة.. ميسي ينهي دور المجموعات هدافاً لمونديال 2026 - تسونامي إفريقي في المونديال.. 9 منتخبات تعبر إلى دور الـ 32 وتونس الضحية الوحيدة - عاجل ورسمياً.. الجزائر تصنع التاريخ وتكمل "الثلاثي العربي" المتأهل في المونديال - آلاف الجماهير بحفل صوت الأردن عمر العبداللات في مدينة دالاس - العالم الهولندي وصناعة القلق الجماعي - التحالف غير المقدس بين دكتاتورية الشاه والدكتاتورية الدينية - قال لي يومًا: "زعلت على رب العالمين..." - الشرق الأوسط بين الاضطراب المنضبط وإعادة تشكيل النظام الأمني. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اب/حميدالطاهري

الإثنين, 21-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز/ اب/حميدالطاهري -
عقد اليوم بجامعة إب لقاءا تحضيريا ضم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب وعميد مركز الإرشاد النفسي والتربوي الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الوحش ومدير عام الإصلاحيةالمركزية العقيد يحيى السوادي

وكرس اللقاء لمناقشة سبل البدء بتنفيذ عدد من البرامج التربوية و التعليمية والسيكولوجية الهادفة إلى إعادة تأهيل وإصلاح نزلاء إصلاحية السجن المركزي وتجفيف منابع الجريمة وإنتشال النزلاء من واقع الإجرام كون التعليم هو الركيزة الأساسية لإصلاح الفرد والمجتمع.


كما تم مناقشة آلية قبول طلبة الإصلاحية في التخصصات النظرية والبحث عن جهات يمكن المساهمة معها في إعفاءهم من الرسوم الدراسية و توفير أساسيات العملية التعليمية لقرابة 100 سجين .


هذا وقد تم التأكيد على مواصلة برنامج دبلوم التأهيل النفسي والتربوي للنزلاء الذي بدأ العمل به منذ مطلع العقد الجاري.


حضر اللقاء نائب رئيس جامعة صنعاء للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نجيبة مطهر والأستاذ الدكتور محمد الجوفي ومدير عام الشؤون الهندسية المهندس أحمد مياس ومدير أمن الجامعة العقيد عادل اليافعي وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)