shopify site analytics
وفاة الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بعد صراع مرير مع فيروس كورونا - زوج كارداشيان يعلن عزمه الترشح لمنافسة ترامب في الانتخابات الرئاسية! - رئيس غانا يدخل العزل الصحي الذاتي عقب إصابة شخص مقرب منه بكورونا - منتج طبيعي يحفز البصيلات ويعالج مشكلة تساقط الشعر - خدمها .. ولم يخنها قط ...!! - كم بيضة يمكن تناولها دون الإضرار بالصحة؟ - علامة "مقلقة" في عينيك قد تدل على نقص فيتامين B12 في جسمك! - أمام البرلمان الإيراني.. ظريف متهم باتباع سكة خاطئة في السياسة الخارجية - "بلومبيرغ": قرار فرض العقوبات على الصين ينتظر توقيع ترامب - رئيس الكنيست السابق: ترامب أوقف خطة الضم لأنها الآن لا تناسبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 21-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
تم أستدعا رجل المال والأعمال الأخ / إسماعيل ياسر عبد المجيد المليكي – مالك مخابز المليكي من قبل مكتب الصناعة والتجارة بمديرية بني الحارث اليوم الثلاثاء بصنعاء وذلك لمناقشة الشكوى الكيدية التي تمس مخبز المليكي بخط المطار الجديد والتي نشرت في صحيفة صنعاء نيوز الالكترونية.
وفي مكتب الصناعة أكد الأخ حسين عبد الله غبش مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية بني الحارث الشرقية وصول بلاغ من بعض المرجفين كان على عكس مانشر في موقع صنعاء نيوز الأخباري وأن الشكوى الخاصة بمخابز المليكي وفروعه تمس مالك المخابز الأخ / أسماعيل ياسر عبد المجيد المليكي حيث يعد من رجال المال والاعمال الخيرين حيث تم الاعتذار للمستثمر المليكي كون الشكوى سببها مغرضين وكيدية حيث تسيئ لرجل المال والاعمال المستثمر المليكي الذي عرف برجل لأعمال لإنسانية والخيرية في مديرية بني الحارث وعليه تم نشر الاعتذار بناء على حق الرد الذي كفله قانون الصحافة..
بحضور المفتش محمد أبوبكر البحري والأخ عبد الواحد - رئيس تحرير صحيفة صنعاء نيوز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)