shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 21-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
تم أستدعا رجل المال والأعمال الأخ / إسماعيل ياسر عبد المجيد المليكي – مالك مخابز المليكي من قبل مكتب الصناعة والتجارة بمديرية بني الحارث اليوم الثلاثاء بصنعاء وذلك لمناقشة الشكوى الكيدية التي تمس مخبز المليكي بخط المطار الجديد والتي نشرت في صحيفة صنعاء نيوز الالكترونية.
وفي مكتب الصناعة أكد الأخ حسين عبد الله غبش مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية بني الحارث الشرقية وصول بلاغ من بعض المرجفين كان على عكس مانشر في موقع صنعاء نيوز الأخباري وأن الشكوى الخاصة بمخابز المليكي وفروعه تمس مالك المخابز الأخ / أسماعيل ياسر عبد المجيد المليكي حيث يعد من رجال المال والاعمال الخيرين حيث تم الاعتذار للمستثمر المليكي كون الشكوى سببها مغرضين وكيدية حيث تسيئ لرجل المال والاعمال المستثمر المليكي الذي عرف برجل لأعمال لإنسانية والخيرية في مديرية بني الحارث وعليه تم نشر الاعتذار بناء على حق الرد الذي كفله قانون الصحافة..
بحضور المفتش محمد أبوبكر البحري والأخ عبد الواحد - رئيس تحرير صحيفة صنعاء نيوز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)