shopify site analytics
وفاة الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بعد صراع مرير مع فيروس كورونا - زوج كارداشيان يعلن عزمه الترشح لمنافسة ترامب في الانتخابات الرئاسية! - رئيس غانا يدخل العزل الصحي الذاتي عقب إصابة شخص مقرب منه بكورونا - منتج طبيعي يحفز البصيلات ويعالج مشكلة تساقط الشعر - خدمها .. ولم يخنها قط ...!! - كم بيضة يمكن تناولها دون الإضرار بالصحة؟ - علامة "مقلقة" في عينيك قد تدل على نقص فيتامين B12 في جسمك! - أمام البرلمان الإيراني.. ظريف متهم باتباع سكة خاطئة في السياسة الخارجية - "بلومبيرغ": قرار فرض العقوبات على الصين ينتظر توقيع ترامب - رئيس الكنيست السابق: ترامب أوقف خطة الضم لأنها الآن لا تناسبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - د.عادل رضا

الأربعاء, 23-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز/ د.عادل رضا -

في الوضع اللبناني هناك انقسام متواصل بين اصحاب حكم مليشيات الحرب الأهلية اللبنانية وبين الناس الذين يعيشون خارج نطاق تلك الاحزاب والمليشيات الصانعة لمأساتهم المتواصلة وبرز بشكل واضح شعار الناس الموحد الذي الغى كل مجاملة واغلق اي حالة لغو كلامي او افتعال كلام اعلامي جدلي وهذا كله انطلق بمعادلة اربكت كل
"شلة مليشيات الحرب الأهلية اللبنانية"

وهي باللهجة اللبنانية "كلن يعني كلن"

بمعنى "الكل يعني الكل"
وهذا يشمل كل من اشترك بسلطة اتفاق الطائف الذي جمع بين مليشيات الحرب الأهلية اللبنانية ومجرميها وادخلهم بالنظام السياسي اللبناني ومنها انطلقت المأساة التي فجرت الثورة العربية اللبنانية الحالية المطالبة بأسقاط ذلك النظام.


انا فخور وسعيد بالوعي الجمعي الراقي لشعبنا العربي في لبنان العزيز وهذه الحقيقة على العكس مما يتم بثه وترويجه على الشاشات الفضائية و وسائل التواصل الاجتماعي من تشويه وتسقيط والتركيز على تفاهات الامور هذه كلها أمور متعمدة لأسقاط زخم التظاهر وايضا لأسقاط الثورة الشعبية اللبنانية من مرتبة الاحترام والتقدير ولكن وعي شعبنا العربي في لبنان كشف وهو كاشف ونبيه لهذه المؤامرات والفذلكات الخبيثة.

تحية لهكذا وعي وقدرة على كشف المؤامرات تحية لشعبنا العربي في لبنان.

بصناعة الوعي الجمعي يتم خلق الثورة والحفاظ عليها وينطلق طائر الفينيق من تحت الرماد ليصنع حياة جديدة ومستقبل افضل.

ما اتصور انه سيحصل بالفترة القصيرة هو حدوث تناقض وتصادم من المتحزبين واعضاء "سلطة مليشيات الحرب الأهلية اللبنانية ومجرميها الحاكمة" مع الناس في لبنان وسيظهر التناقض والديالكتيك.
وذلك بدأ واضحا من تصادمات بما يتم التعارف عليه في لبنان ب "زعران" الاحزاب اي المتنمرين او البلطجية بالمسمى المصري التي بدأت مع المتظاهرين والمعتصمين بساحات لبنان المختلفة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)