shopify site analytics
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته - المقاتلات الفنزويلية تسقط طائرة أمريكية بعد اختراقها المجال الجوي… - “يو. اس.ايد” تساهم في تنمية اليمن بقتل اليمنيين؟! - عقوبات بريطانية ضد السعودية بسبب ملفها الحقوقي الأسود.. التوقيت والمستجدات - الإنتحار هَدِيَّة مَجّانِيَّة لِمِلْك الْمَوْت! - الغضب يجتاح الولايات المتحدة بعد “جريمة إعدام” فتى أسود - آخر إحصائيات “كورونا”.. الإصابات حول العالم تتجاوز الـ12 مليون - أصالة نصري تجمع السيسي وعمر المختار - عطوان يوتيوب - الأتراك يكتشفون "كنوزا ضائعة" هائلة في ليبيا! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 23-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
أعلن وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان، اليوم الثلاثاء، أن بلاده لا ترى مبررا لتمديد الموعد الأقصى لمغادرة بريطانيا صفوف الاتحاد الأوروبي إلى ما بعد 31 أكتوبر.

وقال لودريان في كلمة أمام البرلمان، اليوم الثلاثاء: "في هذه المرحلة نعتقد أن لا مبرر لأي تمديد جديد".

ولم يتخذ الاتحاد الأوروبي حتى الآن أي قرار بعد تلقيه، السبت الماضي، رسالة من رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، طلب فيها (تحت ضغط من البرلمانيين)، إرجاء "بريكست" لمدة ثلاث أشهر إضافية.

ويرتبط قرار بروكسل، وإلى درجة كبيرة، بمصير مشروع القانون بشأن الصفقة بين لندن والاتحاد، والمقدم من قبل جونسون للبرلمان البريطاني الذي لم يصادق عليه بعد.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)