shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 24-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
طرح نجم الراي الفنان محمد عدلي، أغنيته الجديدة "روحوا ليها" عبارة عن ديو غنائي يجمعه بالفنان الجزائري الشاب عباس، وهي أغنية من التراث الجزائري، توزيع المايسترو هشام خاتير الذي سبق أن تعامل مع الفنان عدلي في عديد الأغاني الناجحة، كأغنية و"نديكلاري نبغيك" و"مصدقتيش" و "أألو مون صوص"، أما تصوير الديو الغنائي كان خلال لقاء النجمين في حفل ختام المهرجان الدولي للراي بوجدة في نسخته 13تخت إدارة المخرج ياسر العربي العبيدي .

وكشف الفنان محمد عدلي، عن سعادته الكبيرة بالتعامل مع الفنان الجزائري الشاب عباس، وخروج الأغنية التي تم تسجيلها منذ السنتين، مبرزا في الوقت ذاته أنه يسعى لإصدار ديوهات أخرى مع فنانين آخرين خاصة بعد الأصداء الواسعة التي خلفتها الأغنية فور صدورها من لدن الجماهير على منصات التواصل الاجتماعي.

وعن موضوع "روحوا ليها" صرح "نجم الراي" أنه يدور حول هجران الحبيبة لحبيبها الذي يتهمها بالخداع لكنه يستمر بالمقابل بحبه لها الذي لا يمكنه العيش من دونه ، وأضاف عدلي ، هي أغنية من التراث الجزائري الذي يمتزج مع نظيره المغربي ويلتقيان في قواسم مشتركة تجمع البلدين الشقيقين الغنيين برصيدهما التاريخي والثقافي.

يذكر أن الأغنية الأخيرة للفنان محمد عدلي "ألو مون صوص"، التي لاقت نجاح واسع، وهو المطمح الذي يسعى له الفنان عدلي بشكل دائم .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)