shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الأحد, 27-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -

تسلمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة صباح اليوم أدوية خاصة بالطوارئ والإسعافات الأولية مقدمة من مجموعة ثابت الخيرية بقيمة 10 ملايين ريال .
وأشاد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة الدكتور خالد أحمد سهيل فى تصريح لوسائل الإعلام بالدعم السخي والمتواصل التى تقدمه مجموعة اخوان ثابت الخيرية ممثلة برجل البر والاحسان الحاج عبدالجليل ثابت للهيئة وبما يمكنها من تقديم خدماتها الطبية للوافدين اليها من المحافظة.
وأشار سهيل إلى أن الهيئة كانت فى حاجة ماسة جدا لتلك الشحنة من الأدوية والتى مع توفيرها ستعمل على سد الاحتياج واستمرارية تقديم خدماتها فى مختلف الاقسام والمراكز التابعة للمستشفى.
ولفت إلى أن هيئة مستشفى الثورة بالمحافظة تعد المنشأة الصحية الوحيدة و الأكبر التى تستقبل المرضى من عموم مديريات المحافظة والمحافظات المجاورة وبالرغم من كل الظروف الراهنة التى يمر بها الوطن والصعوبات التى تواجهها إلا انها مستمرة فى تقديم خدماتها للمواطنين بتميز واقتدار وكفاءة معبرا عن شكره لكل الداعمين للمستشفى والعاملين فيه .
وأكد سهيل أهمية دور المنظمات الإنسانية في توفير احتياجات المرافق الصحية والمستشفيات خاصة مواد الإسعافات الأولية والمستلزمات الطبية الطارئة.
حضر عملية التسليم مندوبي الشركة اليمنية لتصنيع الألبان والمنتجات الغذائية صبري عبدالغني ومحمد علي سليمان ومدير المشتريات والمخازن بالهيئة هزاع عبدالله حسن ورئيس قسم المخازن رسال يحيى .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)