shopify site analytics
لا لي ولا لكم ولا للدشر ولا للبطاط - رئيس الأركان الإسرائيلي يكشف عن جنسية الخلية التي “تم تصفيتها” - نجل سعد الجبري يكشف تفاصيل جديدة عن قضية ملاحقة والده - استشهاد وإصابة خمسة مواطنين في صعدة - صناعة تعز يعتمد بيع الروتي والرغيف بالكيلو جرام - لماذا تبرئة الكيان الصهيوني؟..... - الخيال العلميّ والحبّ في مسرحيّة "البعد الخامس" لعبد الإله بنهدار - إفتتاح الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا في باجل بالحديدة - ويكفي للقيام بذلك أنكم عربًا..!! - نصرالله: نحن أمام فاجعة كبيرة تحتاج إلى تعاط استثنائي على كل المستويات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الأحد, 27-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -

تسلمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة صباح اليوم أدوية خاصة بالطوارئ والإسعافات الأولية مقدمة من مجموعة ثابت الخيرية بقيمة 10 ملايين ريال .
وأشاد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة الدكتور خالد أحمد سهيل فى تصريح لوسائل الإعلام بالدعم السخي والمتواصل التى تقدمه مجموعة اخوان ثابت الخيرية ممثلة برجل البر والاحسان الحاج عبدالجليل ثابت للهيئة وبما يمكنها من تقديم خدماتها الطبية للوافدين اليها من المحافظة.
وأشار سهيل إلى أن الهيئة كانت فى حاجة ماسة جدا لتلك الشحنة من الأدوية والتى مع توفيرها ستعمل على سد الاحتياج واستمرارية تقديم خدماتها فى مختلف الاقسام والمراكز التابعة للمستشفى.
ولفت إلى أن هيئة مستشفى الثورة بالمحافظة تعد المنشأة الصحية الوحيدة و الأكبر التى تستقبل المرضى من عموم مديريات المحافظة والمحافظات المجاورة وبالرغم من كل الظروف الراهنة التى يمر بها الوطن والصعوبات التى تواجهها إلا انها مستمرة فى تقديم خدماتها للمواطنين بتميز واقتدار وكفاءة معبرا عن شكره لكل الداعمين للمستشفى والعاملين فيه .
وأكد سهيل أهمية دور المنظمات الإنسانية في توفير احتياجات المرافق الصحية والمستشفيات خاصة مواد الإسعافات الأولية والمستلزمات الطبية الطارئة.
حضر عملية التسليم مندوبي الشركة اليمنية لتصنيع الألبان والمنتجات الغذائية صبري عبدالغني ومحمد علي سليمان ومدير المشتريات والمخازن بالهيئة هزاع عبدالله حسن ورئيس قسم المخازن رسال يحيى .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)