shopify site analytics
المساس بالمقدسات الإسلامية والمسيحية جرائم حرب - لا لي ولا لكم ولا للدشر ولا للبطاط - رئيس الأركان الإسرائيلي يكشف عن جنسية الخلية التي “تم تصفيتها” - نجل سعد الجبري يكشف تفاصيل جديدة عن قضية ملاحقة والده - استشهاد وإصابة خمسة مواطنين في صعدة - صناعة تعز يعتمد بيع الروتي والرغيف بالكيلو جرام - لماذا تبرئة الكيان الصهيوني؟..... - الخيال العلميّ والحبّ في مسرحيّة "البعد الخامس" لعبد الإله بنهدار - إفتتاح الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا في باجل بالحديدة - ويكفي للقيام بذلك أنكم عربًا..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش

الأحد, 27-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش -



دشنت مؤسسة مزن الخيرية التنموية الاجتماعية بمحافظة عمران المرحله الاولى من مشروع أغاثة عمران والذي تموله جميعة العون المباشر الكويتية مكتب اليمن عبر استهدافة 1000 أسرة من الأسر النازحة والضعيفة الأشد فقرا في مديرية عيال سريح وهي سلال غذائية مكونة من75 كيلوا دقيق و4لتر زيت وكرتون بقوليات و10كيلو سكر وكيس ملح الطعام.

واكد المدير التنفيذي لمؤسسة مزن الخيرية التنموية الاجتماعية هاشم المتوكل لـ ـصنعاء نيوز برس بان المشروع الانساني ياتي انطلاقا من أهداف الموسسة الرامية الى تخفيف وطأة المعاناة من على كاهل المواطن اليمني وخاصة الاسر المحتاجة لهذه المساعدات والتي تعيش أسواء أزمة انسانية عرفتها البشرية في الوقت الحاضر في مختلف مجالات الحياة (الغذائية والصحية والمائية والايوائية) اضافة الى تفاقم الأوضاع الإنسانية في اليمن جراء العدوان والحصار الجائر.



من جهته اوضح المهندس محمد علي العوش مدير المشروع بان هذه المعونات الذي ينفدها المشروع على مدى ثلاثة اشهر عبر توزيع 3000 سلة غذائية تعد بادرة إنسانية طيبة لهذه الأسر المحتاجة للتخفيف من معاناتهم اليومية عن طريق تلبية بعض احتياجاتهم الضرورية.

حضرحفل التدشين وكيل محافظة عمران ومدير عام العلاقات في المحافظة ومندوب الهيئة الوطنية للاغاثة ومنسق المشروع من جمعية العون المباشر الاخت/ندى العزي وعددا من الشخصيات والقيادات المجتمعيه ...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)