shopify site analytics
أستخراج 177 حصوة من كلية مريض بصنعاء - بايدن يهدد السعودية بدفع الثمن - برازيلي يقتل متسولة في الشارع أمام الناس بدم بارد - بايدن يهدد السعودية بدفع الثمن - البتراء تستقبل السائح المليون لهذا العام - معايدة مميزة جدا لفيروز بعيد ميلادها من فنانة مصرية - أنا عراقي .... أحب العراق وشعب العراق - أحلام متظاهر زنكَلاديشي - الحب الواضح - إيران.. ارتفاع أسعار البنزين يؤجج الانتفاضة الشعبية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
برعاية وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد نظم نادي ومكتبة بلقيس التنموية وجمعية المرشدات احتفالية

الثلاثاء, 29-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

خاص /وكالة الصحافة اليمنية//

برعاية وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد نظم نادي ومكتبة بلقيس التنموية وجمعية المرشدات احتفالية بمناسبة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم ألقى وزير الشباب والرياضة كلمة استعرض فيها حياة الرسول محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وكفاحه لنشر دعوة الإسلام.

وأضاف : يجب أن يكون الرسول قدوتنا ونحن أحوج ما أن نستحضر السيرة العظيمة له، فالرسول معلم قائد ومربي رباني وما نشر عن بعض الروايات المنسوبة له يتعارض مع الآيات الصريحة التي تحدثت عن مآثره وتعامله مع من حوله من المسلمين وأبناءه وزوجاته وغيرهم.

وتابع حسن زيد: بمولد النبي محمد ولد النور الذي به نهتدي وكان لنا فيه أسوة حسنة، ونحن اليمنيين من سانده في بداية الدعوة ونشر الإسلام إلى جميع أصقاع الأرض.

وشدد زيد على أهمية أن تكون هذه الاحتفالية كبيرة وتاريخية كونها تأتي ولا تزال قوى العدوان تستهدف الشعب اليمني دون هوادة وسيكون حشدنا للاحتفال بنبي الرحمة محمد هو رسالة الثبات والسير على نهجه حتى النصر.



من جهة ثانية ألقت الأخت هناء العلوي وكيل قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة كلمة قالت فيها أننا في هذه المناسبة نعتبر أنسفنا ضيوفًا للنبي ولنا الفخر أن يأتي المولد النبوي ونحن نصمد أمام قوى العدوان للعام الخامس وماضون في مواجهة التحديات مهما بلغت.

وواصلت: يعلم الأعداء أن اليمنيين هم من وقف إلى جانب الرسول واحتضنوا الإسلام منذ بدء الرسالة المحمدية.

وأكدت بأن العدوان يحيك المؤامرات لضرب هويتنا وحضارتنا وتاريخنا ولكننا مستمرون على نهج النبي الذي بُعث إلى الناس أجمعين.

وختمت العلوي كلمتها بالقول لا بد أن نكون خير أمة أخرجت للناس بالالتزام بما جاء في القرآن وما حثنا عليه الرسول الكريم ويجب أن نحشد لاحتفالية مولده في الـ12 من ربيع أول في ساحة تضم كل اليمنيين دون استثناء.

عقب ذلك قدم عددًا من الطلاب والزهرات أناشيد معبرة عن الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم نالت استحسان الحاضرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)