shopify site analytics
كلية الصدارة بصنعاء تستكمل تجهيزاتها المعملية - الاتحاد الآسيوي يختار الاتحاد اليمني كافضل اتحاد طامح..!! - محمد متاش في ذمة الله تعازينا لال متاش - سعوديات يطلقن هاشتاغ "اخرسي يا شيرين" (فيديو) - وسائل إعلام إسرائيلية: "الجهاد الإسلامي" استخدمت صاروخا جديدا فاجأ إسرائيل - لجنة الدفاع في البرلمان الروسي ترد على تهديدات واشنطن لمصر - رئيس أركان سلاح الجو الأمريكي يدعو دول الخليج لمواجهة إيران - بيل غيتس يستعيد عرش "أغنى رجل في العالم" بعد صفقة ضخمة لشركته - بعد أزمته مع منتخب فرنسا.. هل يحق لبنزيما اللعب في منتخب الجزائر؟ - خامنئي يؤيد زيادة أسعار البنزين ويلقي باللوم على الأعداء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده محمد بن سلمان برقيتي تهنئة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان،

الثلاثاء, 29-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده محمد بن سلمان برقيتي تهنئة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بمناسبة ذكرى قيام الجمهورية التركية.


وأعرب الملك سلمان باسمه واسم شعب وحكومة المملكة، عن "أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس أردوغان، ولحكومة وشعب جمهورية تركيا الشقيق وتمنى اطراد التقدم والازدهار لهم".


كما بعث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة بهذه المناسبة للرئيس أردوغان عبر فيها عن أطيب تهانيه وأصدق تمنياته بموفور الصحة والسعادة للرئيس التركي، راجيا لحكومة وشعب جمهورية تركيا الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.

وساد الفتور علاقات السعودية وتركيا على إثر مقتل الصحفي السعودي المعارض جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في اسطنبول في 2 أكتوبر 2018، وتحول هذا الفتور إلى جفاء مع اعتراض الرياض على عملية "نبع السلام" التي يشنها الجيش التركي في شمال شرق سوريا منذ التاسع من الشهر الجاري.

المصدر: صحف سعودية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)