shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده محمد بن سلمان برقيتي تهنئة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان،

الثلاثاء, 29-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده محمد بن سلمان برقيتي تهنئة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بمناسبة ذكرى قيام الجمهورية التركية.


وأعرب الملك سلمان باسمه واسم شعب وحكومة المملكة، عن "أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس أردوغان، ولحكومة وشعب جمهورية تركيا الشقيق وتمنى اطراد التقدم والازدهار لهم".


كما بعث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة بهذه المناسبة للرئيس أردوغان عبر فيها عن أطيب تهانيه وأصدق تمنياته بموفور الصحة والسعادة للرئيس التركي، راجيا لحكومة وشعب جمهورية تركيا الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.

وساد الفتور علاقات السعودية وتركيا على إثر مقتل الصحفي السعودي المعارض جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في اسطنبول في 2 أكتوبر 2018، وتحول هذا الفتور إلى جفاء مع اعتراض الرياض على عملية "نبع السلام" التي يشنها الجيش التركي في شمال شرق سوريا منذ التاسع من الشهر الجاري.

المصدر: صحف سعودية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)