shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 30-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
التقى الدكتور ضياء المقبلي رئيس إئتلاف الشباب اليمني وسفير السلام الدولي وعضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام اليوم في الرياض في السفير البريطاني مايكل أرون لدى اليمن،
وفي اللقاء رحب السفير البريطاني بالدكتور ضياء المقبلي سفير السلام الدولي و رئيس إئتلاف الشباب اليمني للسلام.
وبارك السفير البريطاني اتفاق جده بين حكومة الشرعية والمجلس الانتقالي وقال ان التوقيع ليس المهم و أن المهم هو ما بعد التوقيع.
واكد السفير البريطاني وقوف حكومة بريطانيا وشعبها الى جانب الشعب اليمني،
كما استعرض اللقاء الوضع في اليمن والدعوة إلى مفاوضات بين اطراف الصراعات بدون استثناء أي طرف.
كما تطرق اللقاء الى عدد من القضايا الهامه في سبيل الخروج باليمن من عهد الحرب إلى عهد الامن والأمان،
وثمن رئيس إئتلاف الشباب اليمني للسلام جهود سفير بريطانيا بما يبذل من جهود عظيمة تجاه الشعب اليمني الواحد،
ودعا الدكتور المقبلي كافة الاطياف المتصارعه ان يستشعروا المسؤولية وذلك في إنهاء معاناة أبناء الشعب اليمني.. وتعد درجة اساسية وإنسانية وكذلك الإفراج عن الإسراء والمعتقلين والمخفيين قسرياً.

داعيا شباب اليمن الواحد الى توحيد الصف والكلمة ونبذ ثقافة العنف والكراهية و نشر ثقافة المحبةوالسلام في اوساط المجتمع اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)