shopify site analytics
أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! - العانسات.. الواقع المرير ومحاولات إثبات الذات!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يحتفل الشاب الخلوق المهندس مازن علي النجري غدا الخميس الموافق 31 اكتوبر بزفافه الميمون وسط لفيف من الأهل والأصدقاء ..

الأربعاء, 30-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
يحتفل الشاب الخلوق المهندس مازن علي النجري غدا الخميس الموافق 31 اكتوبر بزفافه الميمون وسط لفيف من الأهل والأصدقاء ..
وبهذه المناسبة الغالية يدعو كافة الأهل والأحبة لمشاركته الفرح الذي يقام مراسيمه بقاعة الدار البيضاء بحي الجراف الشرقي خلف مؤسسة الثورة بالعاصمة صنعاء والدعوة عامة لكل الأصدقاء والمحبين ..

المهنئين:
والدك علي احمد غالب النجري
مروان علي النجري
وليد علي النجري
وديع علي النجري
يزن علي النجري
مروان علي النجري
سهيل علي النجري
يوسف احمد فروان
محمد صالح هياش
محمد عبد الرحمن الحشاش
الاستاذ محمد الجبوبي واأولاده
محمد المراني
محمد العماري
زكريا النهمي
يونس حفض الله النجري واخوانه


وجميع الاهل والاصدقاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)