shopify site analytics
أستخراج 177 حصوة من كلية مريض بصنعاء - بايدن يهدد السعودية بدفع الثمن - برازيلي يقتل متسولة في الشارع أمام الناس بدم بارد - بايدن يهدد السعودية بدفع الثمن - البتراء تستقبل السائح المليون لهذا العام - معايدة مميزة جدا لفيروز بعيد ميلادها من فنانة مصرية - أنا عراقي .... أحب العراق وشعب العراق - أحلام متظاهر زنكَلاديشي - الحب الواضح - إيران.. ارتفاع أسعار البنزين يؤجج الانتفاضة الشعبية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الخميس, 31-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -

تسلمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم شحنة من المحاليل المخبرية من مكتب منظمة الصحة العالمية بالمحافظة .
وخلال التسليم ثمن رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل مساهمة منظمة الصحة العالمية في دعم المستشفى بهذه المحاليل التي سيتم تسخيرها لخدمة المرضى الوافدين اليه من المحافظة والمحافظات المجاورة .
وأشار إلى أن مبادرة المنظمات والمؤسسات الخيرية والقطاع الخاص والتجار في دعم القطاع الصحي بالمحافظة يعزز من ضمان استمرار تقديم الخدمات للمواطنين خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن .
ولفت إلى أن المحاليل التي قدمتها المنظمة تأتي في اطار تعاونها المستمر مع الهيئة وجهودها تجاه المجتمع والمرضى المحتاجين للمساندة والدعم والتخفيف من معاناتهم.
وجدد الدكتور خالد سهيل مناشدته للمنظمات الدولية العاملة في المجال الصحي والإنساني والخيرين مساعدة المرضى وتقديم الدعم من خلال الأدوية والمحاليل وغيرها من المستلزمات الطبية والصحية .
حضر التسليم عدد من المسؤولين والمختصين بالهيئة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)