shopify site analytics
عرض جديد من شركة الناصر للصرافة والتحويلات - ماذا يحصل للجسم عند تناول المشروبات الغازية بانتظام؟ - ترامب: 7 أو 8 دول عربية أخرى تسعى لإبرام اتفاقيات مع إسرائيل - "الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات - ترامب: لو كان الأمر بيد بايدن لكان سليماني وبن لادن على قيد الحياة - تايوان تدفع بمقاتلات لدى اقتراب طائرات صينية أثناء زيارة مسؤول أمريكي - ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن - لأول مرة منذ 10 أشهر.. حاملة طائرات أمريكية تدخل إلى مياه الخليج - عزيزي القارئ، هل أنت عنصري؟ - ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻋﻦ ﺍﺭﺳﺎﻝ ﻗﻮﺍﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﺫ ﺍﻷﻟﻤﺎﻧ& -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الخميس, 31-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -

تسلمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم شحنة من المحاليل المخبرية من مكتب منظمة الصحة العالمية بالمحافظة .
وخلال التسليم ثمن رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل مساهمة منظمة الصحة العالمية في دعم المستشفى بهذه المحاليل التي سيتم تسخيرها لخدمة المرضى الوافدين اليه من المحافظة والمحافظات المجاورة .
وأشار إلى أن مبادرة المنظمات والمؤسسات الخيرية والقطاع الخاص والتجار في دعم القطاع الصحي بالمحافظة يعزز من ضمان استمرار تقديم الخدمات للمواطنين خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن .
ولفت إلى أن المحاليل التي قدمتها المنظمة تأتي في اطار تعاونها المستمر مع الهيئة وجهودها تجاه المجتمع والمرضى المحتاجين للمساندة والدعم والتخفيف من معاناتهم.
وجدد الدكتور خالد سهيل مناشدته للمنظمات الدولية العاملة في المجال الصحي والإنساني والخيرين مساعدة المرضى وتقديم الدعم من خلال الأدوية والمحاليل وغيرها من المستلزمات الطبية والصحية .
حضر التسليم عدد من المسؤولين والمختصين بالهيئة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)