shopify site analytics
كلية الصدارة بصنعاء تستكمل تجهيزاتها المعملية - الاتحاد الآسيوي يختار الاتحاد اليمني كافضل اتحاد طامح..!! - محمد متاش في ذمة الله تعازينا لال متاش - سعوديات يطلقن هاشتاغ "اخرسي يا شيرين" (فيديو) - وسائل إعلام إسرائيلية: "الجهاد الإسلامي" استخدمت صاروخا جديدا فاجأ إسرائيل - لجنة الدفاع في البرلمان الروسي ترد على تهديدات واشنطن لمصر - رئيس أركان سلاح الجو الأمريكي يدعو دول الخليج لمواجهة إيران - بيل غيتس يستعيد عرش "أغنى رجل في العالم" بعد صفقة ضخمة لشركته - بعد أزمته مع منتخب فرنسا.. هل يحق لبنزيما اللعب في منتخب الجزائر؟ - خامنئي يؤيد زيادة أسعار البنزين ويلقي باللوم على الأعداء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 01-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -
كرمت وكألة الأنباء العراقية المستقلة الكاتب والإعلامي اليمني المستشار حميد الطاهري في شهادة شكر وتقدير وذلك تقديرآوعرفانآ لجهوده الإعلامية.

وقال مديرعام وكألة الأنباء العراقية الأستاذ محمد مهدي البردي في تصريح صحفي بأن تكريم الزميل الكاتب والإعلامي اليمني المستشار حميد الطاهري، من الوكألة تقديرآ لجهوده بماله من دور إعلاميا.

واشار الأستاذ البدري بأن الزميل الطاهري من الكتاب والإعلاميين المتميزون في أداء عمله من خلال كتاباته الوطنية ونشر ثقافة المحبة والسلام في أوساط المجتمعات العربية والدولية.

ومن جهته عبر الكاتب والإعلامي اليمني المستشار حميد الطاهري عن شكره وتقديره للاخوه في وكألة الأنباء العراقية على هذا التكريم له.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)