shopify site analytics
عرض جديد من شركة الناصر للصرافة والتحويلات - ماذا يحصل للجسم عند تناول المشروبات الغازية بانتظام؟ - ترامب: 7 أو 8 دول عربية أخرى تسعى لإبرام اتفاقيات مع إسرائيل - "الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات - ترامب: لو كان الأمر بيد بايدن لكان سليماني وبن لادن على قيد الحياة - تايوان تدفع بمقاتلات لدى اقتراب طائرات صينية أثناء زيارة مسؤول أمريكي - ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن - لأول مرة منذ 10 أشهر.. حاملة طائرات أمريكية تدخل إلى مياه الخليج - عزيزي القارئ، هل أنت عنصري؟ - ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻋﻦ ﺍﺭﺳﺎﻝ ﻗﻮﺍﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﺫ ﺍﻷﻟﻤﺎﻧ& -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 01-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -
كرمت وكألة الأنباء العراقية المستقلة الكاتب والإعلامي اليمني المستشار حميد الطاهري في شهادة شكر وتقدير وذلك تقديرآوعرفانآ لجهوده الإعلامية.

وقال مديرعام وكألة الأنباء العراقية الأستاذ محمد مهدي البردي في تصريح صحفي بأن تكريم الزميل الكاتب والإعلامي اليمني المستشار حميد الطاهري، من الوكألة تقديرآ لجهوده بماله من دور إعلاميا.

واشار الأستاذ البدري بأن الزميل الطاهري من الكتاب والإعلاميين المتميزون في أداء عمله من خلال كتاباته الوطنية ونشر ثقافة المحبة والسلام في أوساط المجتمعات العربية والدولية.

ومن جهته عبر الكاتب والإعلامي اليمني المستشار حميد الطاهري عن شكره وتقديره للاخوه في وكألة الأنباء العراقية على هذا التكريم له.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)