shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - د. سناء الشّعلان

الأحد, 03-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز/ د. سناء الشّعلان -
عمان/ الأردن: كرّمّت جامعة العلوم الإسلاميّة العالميّة الأديبّة د. سناء الشّعلان على تبرّعها بمكتبتها البحثيّة الخاصّة لمكتبة الجامعة، وذلك ضمن نشاطات الأسبوع التعريفي الثاني الذي عُقدتْ فعالياته في داخل المكتبة الرّئيسيّة للجامعة، وذلك بحضور الدكتور هارون القضاة مساعد رئيس الجامعة نيابة عن رئيسها.
وقد عبّرت الشّعلان عن تقديرها لهذا التّكريم من جامعة العلوم الإسلاميّة العالميّة حاثّة الباحثين والأكاديميين على أن يتبرّعوا بمكتباتهم العلميّة والبحثيّة والإبداعيّة لتكون وقفاً لطلبة العلم والباحثين في الجامعات والمعاهد والمدارس والمؤسسّات العلميّة والبحثيّة والتّعليميّة؛ إذ إنّ هذا السّلوك سيتيح الكتاب بالمجان لباغي العلم، وهذا أمرّ حيويّ وصحيّ في سبيل رفد المتعلّمين بالمصادر والمراجع العلميّة.
ويُذكر أنّ تكريم الشّعلان تزامن مع تكريم عدد من الأكاديميين الذين تبرّعوا بمكتباتهم البحثيّة لمكتبة الجامعة، وقد تمّ تكريمهم ضمن فعاليّات الأسبوع التعريفيّ الثانيّ لمكتبة الجامعة، وهي فعاليّة تهدف إلى تعريف الطلبة الجدد بمكتبة الجامعة، وما تقدمه من خدمات للمستفيدين منها، وكيفية الاستفادة من تلك الخدمات والمصادر والمراجع الالكترونية والورقية المتوفرة في المكتبة.
وقد قال د. حسين الطراونة مدير دائرة المكتبة في معرض هذه الفعاليّة:"...إنّنا نحتفل سوياً في هذا اليوم في إطلاق الأسبوع التعريفي للطلبة، والطلبة الجدد إيماناً من توجيهات رئاسة الجامعة بضرورة إدامة التواصل مع المكتبة والاستفادة من خدماتها المختلفة في إثراء العملية التعليمية بالجامعة... يسعدني في هذه المناسبة أن أرحب بالطلبة والطلبة الجدد بمناسبة العام الجامعي الجديد وان الأسبوع التعريفي هو لأول مره يتم على مستوى الجامعات الأردنية، وسوف يستمر لمدة أسبوع وتم مراعاة المحاضرات بأوقات مختلفة ليتسنى لكل طالب الاستماع للمحاضرة التعريفية، والتي سيقدمها كافة موظفين المكتبة، وأود أن أشير في هذا الصدد إلى وجود خلوات بحث علمي لأعضاء هيئة التدريس ومزوده بأجهزة حاسوب، وكذلك وجود مختبر لتخريج الحديث النبوي الشريف، ويكاد يكون الوحيد على مستوى الجامعات الأردنية..."

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)