shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 03-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -
اعتبر الجيش الإيراني أن هجوم الحوثيين على منشآة "أرامكو" أثبت أن الأموال، التي أنفقت على الأسلحة الأمريكية والبريطانية والفرنسية والإسرائيلية لم تنجح في الدفاع على هذه المنشآت.

قال المتحدث باسم الجيش الإيراني، أبو الفضل شكارجي، في حديث لوكالة "فارس" إن الهجوم اليمني على "أرامكو" شكل فضيحة للمضادات الدفاعية والرادارات والأسلحة الأمريكية التي نهبت لأجلها ثروات دول المنطقة.

وأوضح شكارجي أن "العدو لن يجرؤ على مهاجمة إيران بعد أن أدرك أن مئات مليارات الدولارات التي أنفقها على الأسلحة الأمريكية والبريطانية والفرنسية والإسرائيلية لم تنجح في الدفاع على منشآت أرامكو السعودية".

وأكد المتحدث أن اليمنيين باتوا قادرين على شن عمليات هجومية وصناعة طائرات مسيرة وصواريخ دقيقة، مشيرا إلى أنه "كلما زادت ضغوط المعتدين على اليمنيين تضاعفت قدراتهم".

واعتبر أن "اتهام طهران بالهجوم على أرامكو ناجم عن يأس العدو وهزيمته في اليمن"، مضيفا أن "أنصار الله قادرون على صناعة طائرات مسيرة يصل مداها 1200 كم".

المصدر: فارس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)