shopify site analytics
أستخراج 177 حصوة من كلية مريض بصنعاء - بايدن يهدد السعودية بدفع الثمن - برازيلي يقتل متسولة في الشارع أمام الناس بدم بارد - بايدن يهدد السعودية بدفع الثمن - البتراء تستقبل السائح المليون لهذا العام - معايدة مميزة جدا لفيروز بعيد ميلادها من فنانة مصرية - أنا عراقي .... أحب العراق وشعب العراق - أحلام متظاهر زنكَلاديشي - الحب الواضح - إيران.. ارتفاع أسعار البنزين يؤجج الانتفاضة الشعبية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظم ابناء حي ظهر حمير بصنعاء بالتعاون مع المجلس الاشرافي لانصار الله امسية انشادية وفنية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف..

الإثنين, 04-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز / قاسم الشاوش -
نظم ابناء حي ظهر حمير بصنعاء بالتعاون مع المجلس الاشرافي لانصار الله امسية انشادية وفنية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم.ودلك تحت شعار (حب الرسول يحمعنا )
وفي الامسة الذي حضرها وكيل امانة العاصمة المساعد محمد سريع ومديرعام المديرية العميدعبد العزيز شعلان وامين عام المجلس المحلي بالمديرية عادل الشعثمي والشيخ علي الضبيبي والشيخ عمر الفراص رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمديرية ومدير مركز شرطة حمير العقيد عبد اللطيف علامة وعددا من الشخصيات الاجتماعية اكد العلامة محمد مفتاح أهمية استنهاض الهمم ليكون المولد النبوي الشريف مناسبة للعطاء والتحرك الجاد خصوصا في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان .. مشددا على أهمية الاقتداء بالرسول الكريم قول وعمل.مشيرا الى ان الاحتفال بمولد خير البرية هو الامتثال لاوامر الله وتعظيم لنبية محمد (ص)
واضاف مفتاح لقد جاء الرسول الكريم برساله عظيمة واستطاع من خلالها ان يجعل من هذا المجتمع له قيمة عظيمة في غضون 23 عام بعد العيش في ظلالة وظلام وحول الجزيرة العربية الى منطقة اشعاع من نور مشيرا باننا بحاجة ماسه الى ان نستلهم الدروس والعبر من هذه الفعالية منوها بان دول العدوان بقيادة السعودية حاولت من خلال عدوانها تحويل اليمن الى مستنقع للارهاب ولكن بقدرة الله وصمود اليمنيين لم يستطيعوا بل هزموا شر هزيمة رغم تتذمير كل شئي باستخدامهم كل انواع الاسلحة الا انهم لم يستطيع تركيعنا داعيا الجميع الى مد يد العون للفقراء والمحتاجين .
من جهتما اكد مشرف عام انصار الله بمديرية ازال عقيل السقاف وابراهيم الوادعي مشرف مركز شرطة حمير أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف محطة للتزود بقيم الفداء والتضحية والتحرك في ا في مختلف الميادين مشيرين الى دور الجميع في التعريف بسيرة الرسول الأعظم.. وأهمية تطبيق منهج وأخلاق الرسول قولا وعملا منوهين بان الاحتفاء بمولد النبي يجسد العلاقة المتينة التي تربط أبناء الحكمة والإيمان بالرسول الكريم.. . داعيا كافة اطياف المجنمع الى المشاركة في الاحفتائيه التى ستقام بمناسبة ذكرى مولد الرسول صلى الله وعليه وسلم في 12 من ربيع الاول .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)