shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
لفتت الناشطة السويدية من أجل المناخ، غريتا تونبرغ، أنظار العالم بعد الضجة التي أثارتها كلمتها في قمة المناخ في إطار الجمعية

الثلاثاء, 05-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

لفتت الناشطة السويدية من أجل المناخ، غريتا تونبرغ، أنظار العالم بعد الضجة التي أثارتها كلمتها في قمة المناخ في إطار الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، بحضور قادة العالم.

وأعلن العديد من المشاهير عن دعمهم للمراهقة البالغة من العمر 16 عاما، كان آخرهم نجما هوليود، ليوناردو دي كابريو، و"أرنولد شوارزنيغر".

حيث نشر اليوم الثلاثاء الممثل شوارزنيغر مجموعة من الصور على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صحبة غريتا ومجموعة من الأشخاص بينما كانوا يقومون بجولة بالدراجات الهوائية.

وعلق على الصور قائلا: "كان رائعا أن أرى صديقتي وإحدى بطلاتي، غريتا تونبرغ، في الأسبوع الماضي، حيث قمنا بركوب دراجات هوائية حول سانتا مونيكا معا".

وأضاف: "سعيد بتعريف ابنتي كريستينا بها. حافظوا على الإلهام، غريتا!".

وفي وقت سابق، قدم الممثل الأمريكي، الحاكم السابق لكاليفورنيا شوارزنيغر، هدية للناشطة السويدية وهي عبارة عن سيارة Tesla Model 3 الكهربائية.

بدوره، نشر دي كابريو منذ يومين على صفحته في "انستغرام"، التي لا ينشر فيها صوره الشخصية وإنما يكتفي بنشر صور عن العالم والقضايا الإنسانية، نشر صورا جمعته بالناشطة السويدية، التي تناضل ضد ظاهرة الاحتباس الحراري، أثناء زيارتها للقارة الأمريكية.

وأشاد الممثل الملتزم بالدفاع عن البيئة بالعمل الذي قامت به غريتا، قائلا: "هناك فرص قليلة في تاريخ البشرية حيث يجري فيها تضخيم الأصوات خلال اللحظات المحورية لمثل هذه التحولات، أصبحت غريتا رائدة في عصرنا".

وأضاف: "ما نفعله اليوم لضمان أن تتمتع الأجيال القادمة بنفس الكوكب الذي اعتبرناه أمرا مفروغا منه".

وتابع تعليقا على صوره مع غريتا: "آمل أن تكون رسالة غريتا بمثابة تنبيه لإيقاظ قادة العالم في كل مكان، وقت التقاعس عن العمل قد انتهى. بسبب غريتا، والناشطين الشباب في كل مكان، أنا متفائل بشأن ما يخبئه المستقبل".

وقال نجم هوليود الفائز بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم "العائد": "كان لي شرف قضاء بعض الوقت مع غريتا. التزمت أنا وهي بدعم بعضنا البعض، على أمل تأمين مستقبل أكثر إشراقا لكوكبنا".


المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)