shopify site analytics
وائل شرحه..! - الدكتوراه بامتياز للباحث عبده قائد الصرحة‎ - رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات يؤكد بأنه لامكان بيننا للفشل نهائيآ - الاتحاد الألماني يحسم مصير لوف - إيناس الدغيدي ترد على بسمة وهبة بعد اتهامها بـ”تقديم برامج ناس تانية” - 13 غارة جوية لقوى العدوان على ثلاث محافظات - الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد قرارات بشأن القضية الفلسطينية والجولان المحتل - "نيويورك تايمز": واشنطن تريد من السعودية فتح مجالها الجوي للطيران القطري - إيفانكا ترامب وزوجها يخضعان للتحقيق - العراق.. المظاهر المسلحة تغادر سنجار والشرطة المحلية تنتشر فيه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجار الله، نقل بلاده رسالة من إيران إلى السعودية والبحرين بشأن السلام في منطقة الخليج

الأربعاء, 06-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

أكد نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجار الله، نقل بلاده رسالة من إيران إلى السعودية والبحرين بشأن السلام في منطقة الخليج.

وقال الجار الله في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، إن "الكويت نقلت بالفعل للأشقاء تلك الرسائل"، مضيفا أنه "حتى الآن، لم تتبلور أي إجابات تتعلق بهذا الموضوع".


وحول تحديد موعد القمة الخليجية المقبلة، أوضح نائب الوزير الكويتي أن "المشاورات لا تزال قائمة حول تحديد الموعد النهائي بالتنسيق مع الأشقاء".

يذكر أن الرئيس الإيراني، حسن روحاني، وجه رسالة إلى ملكي السعودية والبحرين "في إطار تأكيد طهران أنها تسعى إلى السلام في المنطقة".

وكانت صحيفة "الجريدة" الكويتية قد نقلت مؤخرا عن مصدر بوزارة الخارجية الإيرانية قوله إن طهران تلقت ردا إيجابيا من السعودية والبحرين على رسالتها.

المصدر: كونا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)