shopify site analytics
كلية الصدارة بصنعاء تستكمل تجهيزاتها المعملية - الاتحاد الآسيوي يختار الاتحاد اليمني كافضل اتحاد طامح..!! - محمد متاش في ذمة الله تعازينا لال متاش - سعوديات يطلقن هاشتاغ "اخرسي يا شيرين" (فيديو) - وسائل إعلام إسرائيلية: "الجهاد الإسلامي" استخدمت صاروخا جديدا فاجأ إسرائيل - لجنة الدفاع في البرلمان الروسي ترد على تهديدات واشنطن لمصر - رئيس أركان سلاح الجو الأمريكي يدعو دول الخليج لمواجهة إيران - بيل غيتس يستعيد عرش "أغنى رجل في العالم" بعد صفقة ضخمة لشركته - بعد أزمته مع منتخب فرنسا.. هل يحق لبنزيما اللعب في منتخب الجزائر؟ - خامنئي يؤيد زيادة أسعار البنزين ويلقي باللوم على الأعداء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجار الله، نقل بلاده رسالة من إيران إلى السعودية والبحرين بشأن السلام في منطقة الخليج

الأربعاء, 06-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

أكد نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجار الله، نقل بلاده رسالة من إيران إلى السعودية والبحرين بشأن السلام في منطقة الخليج.

وقال الجار الله في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، إن "الكويت نقلت بالفعل للأشقاء تلك الرسائل"، مضيفا أنه "حتى الآن، لم تتبلور أي إجابات تتعلق بهذا الموضوع".


وحول تحديد موعد القمة الخليجية المقبلة، أوضح نائب الوزير الكويتي أن "المشاورات لا تزال قائمة حول تحديد الموعد النهائي بالتنسيق مع الأشقاء".

يذكر أن الرئيس الإيراني، حسن روحاني، وجه رسالة إلى ملكي السعودية والبحرين "في إطار تأكيد طهران أنها تسعى إلى السلام في المنطقة".

وكانت صحيفة "الجريدة" الكويتية قد نقلت مؤخرا عن مصدر بوزارة الخارجية الإيرانية قوله إن طهران تلقت ردا إيجابيا من السعودية والبحرين على رسالتها.

المصدر: كونا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)