shopify site analytics
أستخراج 177 حصوة من كلية مريض بصنعاء - بايدن يهدد السعودية بدفع الثمن - برازيلي يقتل متسولة في الشارع أمام الناس بدم بارد - بايدن يهدد السعودية بدفع الثمن - البتراء تستقبل السائح المليون لهذا العام - معايدة مميزة جدا لفيروز بعيد ميلادها من فنانة مصرية - أنا عراقي .... أحب العراق وشعب العراق - أحلام متظاهر زنكَلاديشي - الحب الواضح - إيران.. ارتفاع أسعار البنزين يؤجج الانتفاضة الشعبية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف 
وزير النفط يؤكد ان ميلاد الرسول الكريم نقطة تحول للإنسانية والعالم ..

الأربعاء, 06-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش -
في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
وزير النفط يؤكد ان ميلاد الرسول الكريم نقطة تحول للإنسانية والعالم

صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش

نظمت وزارة النفط والمعادن امس بصنعاء حفلا خطابياً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الحفل الدي حضره وكيل وزارة النفط الدكتور يحيى الأعجم ورئيس هئية استكشاف وانتاج النفط المهندس نصر الحميدي ورؤساء المؤسسات والوحدات التابعة للوزارةأكد وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس، أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي تعبير عن الفخر والاعتزاز بخاتم الأنبياء محمد عليه الصلاة والسلام السراج المنير والمعلم والهادي والمبعوث رحمة للعالمين.مشيرا الى ان ميلاد الرسول الكريم نقطة تحول للإنسانية والعالم نحو الخير والصلاح والنور .. منوهابان المظاهر الاحتفالية بهده المناسبة تعد محطات إيمانية للتزود بقيم ومبادئ وأخلاق وفضائل الرسول الأعظم ونضاله وتضحياته.

واضاف وزير النفط أن الشعب اليمني يجسد تلك القيم والمعاني التي تحلى بها رسول الله من خلال صموده الأسطوري وثباته في مواجهة العدوان الغاشم والحصار الجائر.

وقال" اليمنيون ماضون على نهج الرسول الأعظم في الجهاد دفاعا عن الوطن ومواصلة الصمود حتى تحقيق النصر".

ولفت إلى أن هذه المناسبة تمثل نقطة انطلاق للوزارة ووحداتها التي ستشهد نهضة في مسار العمل بمختلف القطاعات, من خلال الإجراءات التصحيحية التي سيتم تنفيذها لاستئصال الفساد في قطاع النفط والمعادن بناء على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وحث وزير النفط كافة منتسبي قطاع النفط والمعادن على الاقتداء بأخلاق النبي الخاتم والعمل بروح الفريق الواحد لتنمية وتطوير القطاع النفطي الذي يعتبر رافدا أساسيا للاقتصاد الوطني.

من جهته استعرض الوكيل المساعد لوزارة الأوقاف الشيخ جبري إبراهيم، محطات وجوانب مضيئة من سيرة وحياة الرسول عليه الصلاة والسلام بدءا من مولده وما شهده العالم انذاك من أحداث وآيات, إضافة إلى ما تفرد به النبي الكريم من خصائص وسمات ومعجزات.مشيرا إلى أن هذه المناسبة العظيمة تخص العالم الإسلامي والبشرية قاطبة.. موكدا بان له منزله كبيرة في قلوب اليمنيين الذين كانوا السباقين في إتباع رسول الإنسانية واستقبلوه وناصروه وهم أكثر الشعوب صلاة عليه وذكرا له.

وتطرق الشيخ جبري إلى أحاديث الرسول صلى الله عليه وآله وسلم عن فضل أهل اليمن.

تخلل الحفل , قصائد شعرية وفقرات في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)