shopify site analytics
كلية الصدارة بصنعاء تستكمل تجهيزاتها المعملية - الاتحاد الآسيوي يختار الاتحاد اليمني كافضل اتحاد طامح..!! - محمد متاش في ذمة الله تعازينا لال متاش - سعوديات يطلقن هاشتاغ "اخرسي يا شيرين" (فيديو) - وسائل إعلام إسرائيلية: "الجهاد الإسلامي" استخدمت صاروخا جديدا فاجأ إسرائيل - لجنة الدفاع في البرلمان الروسي ترد على تهديدات واشنطن لمصر - رئيس أركان سلاح الجو الأمريكي يدعو دول الخليج لمواجهة إيران - بيل غيتس يستعيد عرش "أغنى رجل في العالم" بعد صفقة ضخمة لشركته - بعد أزمته مع منتخب فرنسا.. هل يحق لبنزيما اللعب في منتخب الجزائر؟ - خامنئي يؤيد زيادة أسعار البنزين ويلقي باللوم على الأعداء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يمثل التوصل إلى الاتفاق بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي في الرياض برعاية السعودية خطوة هامة نحو خفض التصعيد..

الأربعاء, 06-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -
يمثل التوصل إلى الاتفاق بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي في الرياض برعاية السعودية خطوة هامة نحو خفض التصعيد والسلام في اليمن والمنطقة. إن البلد اليوم أقرب إلى التوصل إلى تسوية تفاوضية شاملة للسلام تُنهي النزاع القائم الذي جعل من اليمن أسوأ أزمة إنسانية في العالم.



يشجع الاتحاد الأوروبي الأطراف الموقعة لاغتنام هذه الفرصة لاستئناف العمل نحو سلام تفاوضي ومستدام برعاية الأمم المتحدة، وضمان إشراك جميع اليمنيين في خفض التصعيد وعملية المصالحة. سنواصل تقديم الدعم لمكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن في هذا المجال.



يؤكد الاتحاد الأوروبي مجددا التزامه بوحدة وسيادة واستقلال اليمن وسلامة أراضيه، ويدعو جميع الأطراف إلى إنهاء معاناة الشعب اليمني.




https://eeas.europa.eu/headquarters/headquarters-homepage/69974/node/69974_ar (Arabic)

https://eeas.europa.eu/headquarters/headquarters-homepage/69965/node/69965_en​ (English)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)