shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يمثل التوصل إلى الاتفاق بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي في الرياض برعاية السعودية خطوة هامة نحو خفض التصعيد..

الأربعاء, 06-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -
يمثل التوصل إلى الاتفاق بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي في الرياض برعاية السعودية خطوة هامة نحو خفض التصعيد والسلام في اليمن والمنطقة. إن البلد اليوم أقرب إلى التوصل إلى تسوية تفاوضية شاملة للسلام تُنهي النزاع القائم الذي جعل من اليمن أسوأ أزمة إنسانية في العالم.



يشجع الاتحاد الأوروبي الأطراف الموقعة لاغتنام هذه الفرصة لاستئناف العمل نحو سلام تفاوضي ومستدام برعاية الأمم المتحدة، وضمان إشراك جميع اليمنيين في خفض التصعيد وعملية المصالحة. سنواصل تقديم الدعم لمكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن في هذا المجال.



يؤكد الاتحاد الأوروبي مجددا التزامه بوحدة وسيادة واستقلال اليمن وسلامة أراضيه، ويدعو جميع الأطراف إلى إنهاء معاناة الشعب اليمني.




https://eeas.europa.eu/headquarters/headquarters-homepage/69974/node/69974_ar (Arabic)

https://eeas.europa.eu/headquarters/headquarters-homepage/69965/node/69965_en​ (English)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)