shopify site analytics
بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط - مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يمثل التوصل إلى الاتفاق بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي في الرياض برعاية السعودية خطوة هامة نحو خفض التصعيد..

الأربعاء, 06-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -
يمثل التوصل إلى الاتفاق بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي في الرياض برعاية السعودية خطوة هامة نحو خفض التصعيد والسلام في اليمن والمنطقة. إن البلد اليوم أقرب إلى التوصل إلى تسوية تفاوضية شاملة للسلام تُنهي النزاع القائم الذي جعل من اليمن أسوأ أزمة إنسانية في العالم.



يشجع الاتحاد الأوروبي الأطراف الموقعة لاغتنام هذه الفرصة لاستئناف العمل نحو سلام تفاوضي ومستدام برعاية الأمم المتحدة، وضمان إشراك جميع اليمنيين في خفض التصعيد وعملية المصالحة. سنواصل تقديم الدعم لمكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن في هذا المجال.



يؤكد الاتحاد الأوروبي مجددا التزامه بوحدة وسيادة واستقلال اليمن وسلامة أراضيه، ويدعو جميع الأطراف إلى إنهاء معاناة الشعب اليمني.




https://eeas.europa.eu/headquarters/headquarters-homepage/69974/node/69974_ar (Arabic)

https://eeas.europa.eu/headquarters/headquarters-homepage/69965/node/69965_en​ (English)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)