shopify site analytics
وائل شرحه..! - الدكتوراه بامتياز للباحث عبده قائد الصرحة‎ - رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات يؤكد بأنه لامكان بيننا للفشل نهائيآ - الاتحاد الألماني يحسم مصير لوف - إيناس الدغيدي ترد على بسمة وهبة بعد اتهامها بـ”تقديم برامج ناس تانية” - 13 غارة جوية لقوى العدوان على ثلاث محافظات - الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد قرارات بشأن القضية الفلسطينية والجولان المحتل - "نيويورك تايمز": واشنطن تريد من السعودية فتح مجالها الجوي للطيران القطري - إيفانكا ترامب وزوجها يخضعان للتحقيق - العراق.. المظاهر المسلحة تغادر سنجار والشرطة المحلية تنتشر فيه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يمثل التوصل إلى الاتفاق بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي في الرياض برعاية السعودية خطوة هامة نحو خفض التصعيد..

الأربعاء, 06-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -
يمثل التوصل إلى الاتفاق بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي في الرياض برعاية السعودية خطوة هامة نحو خفض التصعيد والسلام في اليمن والمنطقة. إن البلد اليوم أقرب إلى التوصل إلى تسوية تفاوضية شاملة للسلام تُنهي النزاع القائم الذي جعل من اليمن أسوأ أزمة إنسانية في العالم.



يشجع الاتحاد الأوروبي الأطراف الموقعة لاغتنام هذه الفرصة لاستئناف العمل نحو سلام تفاوضي ومستدام برعاية الأمم المتحدة، وضمان إشراك جميع اليمنيين في خفض التصعيد وعملية المصالحة. سنواصل تقديم الدعم لمكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن في هذا المجال.



يؤكد الاتحاد الأوروبي مجددا التزامه بوحدة وسيادة واستقلال اليمن وسلامة أراضيه، ويدعو جميع الأطراف إلى إنهاء معاناة الشعب اليمني.




https://eeas.europa.eu/headquarters/headquarters-homepage/69974/node/69974_ar (Arabic)

https://eeas.europa.eu/headquarters/headquarters-homepage/69965/node/69965_en​ (English)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)