shopify site analytics
صفعة العار ترى النور والعرب غارقون في الحروب البينيه - مريم حسين تعلق على حكم حبسها وإبعادها عن الإمارات - بعد خلعها غطاء الرأس.. مشاعل الشحي محتارة بلوك شعرها: البني أو الأشقر؟ - تفاصيل الصفقة ستكشِف للملك الفخّ الخطير الذي نصبه له ترامب - لماذا نعتبر صفقة القرن أكبر هديّة لإيران في ذروة صِراعها مع أمريكا؟ - ثلاثية” مباديء وثوابت ومصالح” ستحكم الموقف الأردني من تنفيذ”صفقة القرن” - طمعا في عصبية رفاقه من المثليين.. - الضلاعي يحصد انتصارات قوية على حساب المخضرمين في بطولة الشطرنج الديناميكية - دردشة دستورية - الحلقة 7 - مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة آخرون على اثر خلافات على ممر طريق بمحافظة اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصلت إلى مديرية الجراحي محافظة الحديدة مساء اليوم الإربعاء القافلة الطبية  المقدمة من هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة

الخميس, 07-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -


وصلت إلى مديرية الجراحي محافظة الحديدة مساء اليوم الإربعاء القافلة الطبية المقدمة من هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة والتي تحوي على مستلزمات طبية وأدوية اضافة إلى عدد من الكوادر الفنية و والطبية والمخبرية .
وأشاد مديرية المديرية طه المعيطي وشيخ مشايخ المعامرة ثابت المعمري بالجهود الكبيرة لقيادة السلطة المحلية وهيئة مستشفى الثورة والجهات ذات العلاقة والتخفيف من الوضع المأساوي الذي تعيشه مديرية الجراحي نتيجة إنتشار وباء حمى الضنك والملاريا الذي تسبب في وفاة عدد من الحالات المصابة.
وأوضح رئيس الهيئة بالمحافظة الدكتور خالد أحمد سهيل أن تسيير القافلة يأتي في إطار التعاون والتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان وجهود وتدخلات الهيئة ومساهمتها في توفير الكوادر الصحية والإحتياجات الطبية الطارئة لمستشفى الجراحي الريفي لمواجهة وباء حمى الضنك والملاريا بمديرية الجراحي وإرتفاع حالات الإصابة بها بين أوساط المواطنين وشرائح المجتمع .
وثمن سهيل تعاون قيادتي السلطة المحلية ومكتب الصحة للقافلة وتوفير التسهيلات اللازمة لإنجاح عملها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)